اروع تصاميم ثريات من انستقرام
ديكور
أروع تصاميم ثريات اخترناها لمنزلك من انستقرام!
مع حلول الصيف… 5 نصائح أساسية لتخفّفي الحرّ داخل منزلك
ديكور
مع حلول الصيف... 5 نصائح أساسية لتخفّفي الحرّ داخل منز...

هل تحبين إضفاء الهدوء على منزلك؟ إليك هذه الديكورات الرائعة

الأربعاء، 12 يوليو 2017
هل تحبين إضفاء الهدوء على منزلك؟ إليك هذه الديكورات الرائعة

 هل تعلمين أن الديكور يحمل تأثيراً كبيراً على راحتك النفسية؟ لذلك اليوم من موقع أنوثة سنقدم لك بعض التغييرات في ديكور المنزل والتي إن قمتِ بها أضفت شعوراً بالراحة والإسترخاء.

إضافة النباتات الخضراء

من أجل إضفاء لمسة من الحيوية والطاقة الإيجابية إلى أجواء المنزل، ننصحك بوضع النباتات الخضراء في الزوايا أو حتى يمكنك توزيعها في مداخل الغرف من أجل الشعور بالراحة عند النظر اليها. 

توضيب كافة الأغراض

نسّقي الغرف بطريقة تكون فيها خالية من أي نوع من الأغراض التي لا تحتاجينها بشكل يومي، فالمنزل المرتب والأنيق يمنحك شعوراً بالراحة التامة عند النظر إلى غرفه الخالية من الفوضى في أي وقت. 

ركن مميز للراحة

من ضمن ديكور المنزل، يمكنك أن تخصصي ركناً جميلاً تلجأين اليه للراحة والهدوء هرباً من التعب اليومي. يمكن لهذه المساحة المخصصة لك أن تكون إلى جانب النافذة أو على التراس الخارجي.

الألوان الهادئة

للألوان تأثيرات متعددة على الراحة النفسية التي يشعر بها الشخص، ومن بينها ننصحك بأن تختاري في منزلك اللون الأزرق أو البيج أو العاجي لأنها تمنح راحة نفسية للناظرين إليها والأناقة لديكور المنزل.

الإنارة والأكسسورات

جدّدي في ديكور المنزل كلّ فترة وأضيفي قطعاً من الأكسسوارات الجميلة إلى الجدران والزوايا كالمزهريات واللوحات والوسائد الملونة. واحرصي على إضافة أجهزة الإنارة بأجمل أشكالها،لأنّها تضفي أجواء من الرحة والطمأنينة النفسية في المكان.