من هي الابراج الاكثر بخلاً؟

ما مدى تعلق الأبراج بالمال؟ وهل من أبراج بخيلة وأبراج كريمة؟ اليك قصة البخل مع كل برج من الأبراج في هذا المقال اليوم من أنوثة.

 

– برج الحمل: يميل مولود الحمل على القيام بالمشاريع السيطة ويعمل على تنميتها لجمع المال واستثماره في الأعمال فلا يبذرونه على المصاريف غير الضرورية.

 

– برج الأسد: مولود الأسد يحب الاستفادة من كل لحظات يعيشها ويرى أنه من الجميل إنفاق المال على المحبين للاستفادة من الأأوقات الطيبة والتمتع بالحياة.

 

تنتمين الى برج هوائي؟ اليك العمل المناسب لك

 

– برج القوس: يحب مولود القوس أن يوجه الأموال التي يجمعها الى الأعمال الخيرية فيفيد بها الجميع ولا يكدسها بخلاً وهو يستثمر أيضاً كثيراً.

 

– برج الثور: يدخر مولود الثور المال الذي يعمل في استثماره من أجل أشياء يحتاجها فيبتاع منها ما يريد ولديه ميل للإنفاق ببذخ كبير.

 

– برج العذراء: مولود العذراء يحب استثمار المال وتكثيره فلا يصرف على أشياء غير مهمة ويتجنب الخروج كثيراً ويتريف في الصرف على الأعمال الترفيهية.

 

– برج الجدي: مولود الجدي اقتصادي في مصروفه ولا يحب البذخ بل يسعى لجمع المال ويتريث في الإنفاق فمثلا لا يقيم حفلات مكلفة ويتجنب كثيراً صرف المال.

 

– برج الجوزاء: لا يهتم مولود الجوزاء بحمع المال بل يكتفي بما يجنيه لسد حاجته وما يريد شراءه ولا يخسرون التعب والسهر فقط لجمع الاموال فهذا شيء ثانوي لديهم.

 

– برج الميزان: يتشارك الميزان صفات الجوزاء في موضوع المال فيستفيدون منه فقط في النفقات التي لا غنى عنها وتعتبر أولوية لحياتهم ولا يجمعونه ليصرفونه هباء.

 

– برج الدلو: مولود الدلو يهتم بالغد وبنمط حياة جيد فيدخر المال ليبني مستقبله وليس لأنه شخص بخيل بل ليؤمن ما يحتاجه.

 

تعرفي على نسبة الغيرة عند كل برج

 

– برج السرطان: السرطان من أكرم الأبراج والبخل بعيد عنه فهو لا يمانع أن يعمل ليلا نهاراً ليؤمن له ولأسرته مستوى معيشي جيد.

 

– برج العقرب: مولود العقرب مزيج من الصرف والإدخار فتارة يبذر وطوراً آخر يحافظ على الأموال لأيام تصعب بها الأحوال.

 

– برج الحوت: مولود الحوت يحب العمل ويمنحه كل الاهتمام ويصرفون المال على أنفسه وعلى المحبين ولا يسعون لجمعه لادخاره.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com