اكثر الابراج نشاطاً
صفات الابراج
من هي اكثر الابراج نشاطاً؟
تأثير ساعة الميلاد على البرج
صفات الابراج
ساعة ميلادك تؤثر على برجك... إكتشفي ذلك!

لكل برج طريقة يتعامل فيها مع الغضب فاكتشفيها

الأحد، 15 مايو 2016
طريقة تعامل الابراج مع الغضب

لكل برج من الأبراج طريقته للتعامل مع الغضب وتجاه أو موقف يزعجه، نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك طريقة تعامل الابراج مع الغضب لتكتشفي طريقتك بنفسك.

كيف تتعامل كل فئة من الابراج مع الغضب؟

الأبراج الترابية

الأبراج الترابية هي كل من برج العذراء والجدي والثور. يفكر مواليد هذه الأبراج ملياً قبل أن يقدموا على أي خطوة في التعامل مع الآخرين، ولكنهم بطبيعتهم يتحلون بصفة العناد ويتسلحون بهذه الصفة للدفاع عن آرائهم ولكن بحال غضبوا فيكون غضبهم حارقاً والأهم انه من النادر حدوثه. مثلاً برج العذراء يفقد أعصابه بسرعة وبعده يأتي برج الجدي وبعدهما الثور الذي يعد أقل غضباً وحين يغضبون يجب عدم مواجهتهم.

الأبراج المائية

مواليد برج السرطان وبرج العقرب وبرج الحوت وهذه الأبراج تحاول الابتعاد عن الغضب وهي تميل دائما الى الاستقرار والبعض يتهمهم بانهم باردو الأعصاب ولكن هذا الأمر ليس صحيحاً لأن موالدي هذه الأبراج يحاولون السعي خلف أهدافهم بشكل هادئ فقط. من المهم أنك عندما تواجهين غضب هذه الأبراج تعاملي معها بحنان.

ما هي الأبراج التي لا يجب أن ترتبط ببعضها؟

الأبراج الهوائية

الأبراج المائية هي برج الجوزاء والميزان والدلو وهذه الأبراج تعبر عن غضبها بشكل غريب وهي لا تصبر على المواقف المزعجة ولا تحقن غضبها بل تعبر عنه في الحال. برج الدلو من بين هذه الأبراج يغضب من أي شيء يحد حريته وهذه الأبراج تغضب من الممل والإحباط والمتاعب الصحية أو النفسية. الطريقة المثلى للتعامل مع هذه الأبراج هي من خلال تفهم طبيعتها المتقلبة.

الأبراج النارية

الأبراج النارية هي برج الحمل والأسد والقوس وهذه الأبراج تغضب من أقل الأشياء وتثور على أقل الأشياء ولكنها تسامح بسهولة وتنسى ما أغضبها. من الممكن ان تغضب الأبراج هذه بسبب أمور تافهة ولكن غضبها لا يدوم.