طريقة تعامل الابراج مع الغضب
صفات الابراج
لكل برج طريقة يتعامل فيها مع الغضب فاكتشفيها
طريقة تحقيق كل برج للثراء
صفات الابراج
ما هي طريقة تحقيق كل برج للثراء؟

ساعة ميلادك تؤثر على برجك... إكتشفي ذلك!

الثلاثاء، 17 مايو 2016
تأثير ساعة الميلاد على البرج

تلعب الأبراج دوراً مهماً على صعيد تحديد بعض الصفات والطباع لدى مواليد الأبراج الفلكية، وتؤثر ساعة الولادة بشكل كبير في هذه الناحية. إليك من أنوثة المقال التالي الذي يوضح لنا تأثير ساعة الميلاد على البرج.

المواليد بين 12 مساءً و2 فجراً

يتمتع ومواليد هذه الفترة بقوة المعرفة والإدراك وهم يتمتعون بموهبة الذكاء والقدرة الكبيةر على حفظ الأحذاث بتسلسلها. كما أنهم فضوليون حيال كل ما يحيط بهم، وكل ما يرونه جديداً أمامهم.

المواليد بين 2 و4 فجراً

يتميز هؤلاء المواليد بأنهم مسرفون في الأموال ولا يتعلقون بما هو مادي، بل يحبون التملك وجمع الأموال بكثرة. فهم يتعبون ويجهدون في العمل فقط في سبيل الحصول على مكاسب مالية أكبر.

ما هي الأبراج التي لا يجب أن ترتبط ببعضها؟

المواليد بين 4 و6 صباحاً

مواليد هذه الفترة الزمنية يحبون الحرية الشخصية ويميلون الى الابتعاد عن كل ما يقيدهم ويكبلهم، كما أنهم قد يميلون في بعض الاحيان الى خرق القوانين بهدف تحقيق ما يريدون. يتمتعون بشخصية قوية وقيادية.

المواليد بين 6 و8 صباحاً

يتميز هؤلاء المواليد بشخصيتهم الاجتماعية وهم يتمتعون بحنكة وحكمة كبيرتين تساعدانهما على التمتع بثقة كبيرة ويجابهون بقوة الشخصية كل ما يواجههم من صعوبات ومشاكل.

المواليد بين 8 و10 صباحاً

يحب هؤلاء المواليد الانغلاق على انفسهم ويميلون الى النزواء والابتعاد عن الناس. لا يحبون اللقاءات الاجتماعية العامة ولا المناسبات الجامعة، بل يحبون التوجه الى الأماكن بمفردهم.

المواليد بين 10 صباحاً و12 ظهراً

يحب هؤلاء المواليد أن يكونوا محط اهتمام المحيطين بهم ويحاولون جذب الأنظار إليهم، ويحققون ذلك من خلال روحهم المرحة والمبهجة فهم يتمتعون بروح الدعابة. يتميز هؤلاء المواليد بانهم ودودون ويحبون الناس جميعاً.

المواليد بين 12 ظهراً و2 بعد الظهر

مواليد هذه الفترة الزمنية يتمتعون بفضول كبير لكسب المعرفة والعلم والثقافة، هم فضوليون الى حد كبير في الأمور الحياتية والعلمية، يوحبون النقاشات العميقة التي توصلهم الى تبادل الأفكار والأحاديث مع أشخاص آخرن للاستفادة من خبراتهم.

المواليد بين 2 و4 بعد الظهر

يتميز هؤلاء المواليد بجاذبيتهم الكبيرة ولياقتهم الملفتة في الحديث والتحاور ما يجذب الأنظار إليهم أينما حلوا. يدرك هؤلاء المواليد هذا الأمر ويستفيدون منه في تحقيق مكاسبهم العملية والحياتية والاجتماعية.

كيف تكون شخصية المواليد بين برجين؟

المواليد بين 4 بعد الظهر و6 مساء

لا يحبذ موالئد هذه الفترة أن يبنوا العلاقات الاجتماعية بسرعة، فهم يتريثون في اختيار الاصدقاء والمقربين منهم، حتى أنهم قد لا يثقون بأحد ثقة كبيرة. يحافظون على حيز كبير من الخصوصية في حياتهم.

المواليد بين 6 و8 مساءً

أبرز ما يميز مواليد هذ الفترة الزمنية، أنهم يعيشون تحد كبير في حياتهم، فبالنسبة اليهم كل ما يصادفونه في مسيرتهم الحياتية هو تحد جديد يجب أن يتعلموا منه اموراً جديدة، لذا يتمتعون بصبر وعزيمة كبيرين يساعدانهما على تحقيق هذا الأمر.

المواليد بين 8 و10 مساء

يتمتع مواليد هذه الفترة من النهار بأخلاق حميدة وراقية يعاملون الجميع باحترام ويميلون الى فرض احترامهم على الآخرين. لا يحبون المجاملة والرياء والكذب، بل يفضلون الصدق والصراحة وإن كلفهم ذلك التضحية في العديد من الأمور الحياتية.

المواليد بين 10 و12 مساءً

لا يحب هؤلاء المواليد التبدلات والتغيرات المفاجئة في حياتهم، بل يفضلون الروتين والاستقرار كي ينعموا بالهدوء والسكينة. هم أشخاص هادئون بطبعهم لا يميلون الى الغضب والشجار، ويتفادون كل ما يمكن أن يؤثر سلباً على سكينتهم.