كيف اعرف برجي
صفات الابراج
إكتشفي ما هو برجك من تاريخ ميلادك
اكثر ابراج جاذبية وانوثة بالنسبة للرجل
صفات الابراج
النساء الأكثر جاذبية وأنوثة ينتمين إلى هذه الأبراج

برجك يحدد عاداتك السيئة... إكتشفيها!

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016
العادات السيئة لكل برج من الابراج

تماماً كما أن الابراج تكشف الصفات الحسنة والطباع الجميلة في كل شخص منا، كذلك تكشف هذه الابراج عينها العادات السيئة لكل شخص. لذا في هذا المقال ندعوك الى ان تكتشفي عبر موقع أنوثة العادات السيئة لكل برج من الابراج، علك تفهمين بعض التصرفات لدى بعض الاشخاص.

لهذه الأسباب يتصرف مواليد الأبراج بغرابة!

برج الحمل

من ابرز العادات السيئة لدى مواليد برج الحمل هي الاندفاع الشديد تجاه الكثير من الامور، والتي تؤدي في كثير من الاحيان الى التسرع في القرارات والاحكام.

برج الثور

مواليد برج الثور لديهم الكثير من العادات السيئة ولكن الاكثر بروزاً هي الفوضى، حيث انهم يغرقون انفسهم بالعديد من الاغراض والادوات التي توفر لهم بعض الضجيج والصخب في حياتهم.

برج الجوزاء

من العادات السيئة لمواليد برج الجوزاء أنهم لا يجيدون الاستماع الى الآخرين، بل يفضلون التحدث عن انفسهم وحدهم، وهم يجيدون التحدث عن انفسهم. وهذا الامر يزعج الكثيرين ممن حولهم، لذا يبتعدون عنهم.

برج السرطان

من العادات السيئة التي تطبع شخصية مواليد برج السرطان الاسراف في تناول الطعام ولا سيما الحلويات، وهذا ما يؤدي الى امراض خطرة، ولكنهم لا يابهون لذلك، فهم يحبون الطعام ولا يمكن ايقافهم.

برج الاسد

ما يطبع شخصية مواليد برج الاسد من عادات سيئة هي انفعالهم الشديد والسريع بالاضافة الى تباهيهم الملحوظ في الاماكن العامة، فهم يملكون من حب الظهور ولفت الانتباه ما يكفي لجذب الآخرين بطريقة سيئة نحوهم.

برج العذراء

مواليد برج العذراء يتميزون بعادات سيئة عديدة، ولكن ابرزها هي سعيهم الدائم الى الوصول الى الكمال، فلا يقبلون الانتقاد ويعتبرون أنهم افضل من غيرهم، وحتى انهم يميلون الى تصنيف الناس وفق فئات مختلفة.

برج الميزان

العادات السيئة التي تطبع شخصية مواليد برج الميزان تتمثل بشكل كبير في عادة التسوق والاسراف في تبذير الاموال، فهم لا يفكرون بشكل فعلي قبل التبذير وشراء الاغراض والملابس، لذا يقعون في عجز مالي بشكل سريع.

برج العقرب

مواليد برج العقرب لا يستطيعون التفكير بشكل ايجابي بالآخرين، فهم دائماً يشككون في النوايا ولا يمكن أن يثقوا بأي احد، بل على العكس يميلون دائماً الى البحث عن طرق جديدة لافتعال المشاكل مع أي كان من يزعجهم. وهذا الامر هو احد العادات السيئة لمواليد هذا البرج.

برج القوس

مواليد برج القوس على الرغم من عفويتهم في القيام بالعديد من الامور أو قول الحيقة بشكل دائم، الا ان هذا الامر يشكل عادة سيئة لديهم ،إذ إنهم لا يجيدون تلطيف الحقيقة، بل يمكن أن يصل بهم الامر الى حد جرح الآخرين عن قول الحقيقة.

برج الجدي

مواليد برج الجدي من المواليد الذين يحبون الاموال ويرغبون بجمع الكثير منها، وهذه احدى العادات السيئة التي يملكها مواليد برج الجدي، لذا ترينهم منهمكون دائماً بالعمل من اجل الكسب المادي.

برج الدلو

من العادات السيئة التي تطبع شخصية مواليد برج الدلو ،أنهم مغامرون ويحبون تجربة العديد من الامور، لذا فهم قد يقعون في العديد من المشاكل من جراء هذا الامر، ولكنهم لا يابهون طالما أنهم يتعلمون شيئاً جديداً.

تعرفي الى اكثر الابراج رومنسية

برج الحوت

العادات السيئة لمواليد برج الحوت يمكن تلخيصها بادمانهم على العديد من الامور، فهم لا جيدون وضع حد لما يقومون به مهما اختلف نوعه، فهم يحبون دائماً التوجه الى اقصى الدرجات عندما يسعون وراء شيء معين.