تأثير ساعة الميلاد على البرج
صفات الابراج
ساعة ميلادك تؤثر على برجك... إكتشفي ذلك!
لون الظلال العيون المناسب لك حسب برجك
صفات الابراج
ماذا يكشف برجك عن لون ظلال العيون الملائم لك؟

ما هي طريقة تحقيق كل برج للثراء؟

الخميس، 19 مايو 2016
طريقة تحقيق كل برج للثراء

يطمح كل فرد الى الحصول على ثروة مالية معينة تسمح له بالعيش الكريم والهانئ، ولكن لكل شخص طريقة خاصة به وأسلوب معين يسمح له بتحقيق الثراء. تعرفي مع أنوثة على طريقة تحقيق كل برج للثراء في هذا المقال.

الحمل

يحقق مواليد برج الحمل الثروة من خلال امغامرة الكبيرة التي يخوضونها، فهم إما خاسرون وإما فاشلون، ويميلون الى الاستثمار في المشاريع الكبيرة والجديدة.

الثور

يحقق مواليد برج الثور الثراء من خلال الخطط والدراسات والبراهين على حسن سير العمل، فهم نظاميون ويدرسون خطواتهم بدقة.

اعرفي شخصيتك من شكل خط يدك

الجوزاء

يميل مواليد برج الجوزاء الى الكسب المادي والربح الوفير من خلال أفكارهم العصرية والجديدة التي يسعون الى تحقيق الأموال من خلالها، يفكرون بطرق جديدة ومبتكرة لكسب المال الإضافي وتحقيق الثراء.

السرطان

مواليد السرطان لا يكترثون بطبعهم الى المال، إلا أنهم يحققون الثراء من خلال العمل الجاد في المجال الذي يحبون، وبالتالي لا يبالون بجمع الأموال، أو من خلال دعم الشريك لجني المزيد من الأموال في عمله.

الأسد

مواليد برج الأسد يحقق ثراءه من خلال قدراتهم على التأثير بالناس وبالتالي حثهم على الاستثمار في مشاريعهم من دون أن يقوموا هم بدفع المال، وبالتالي يجنون الاموال من خلال أموال الأخرين.

العذراء

يتميز مواليد العذراء بقدرات رائعة على الصعيد المهني، ما يجعلهم محط انظار العديد من الشركات والمؤسسات، وبالتالي أمامهم فرص مهنية كبير، يحققون من خلالها الثراء بهدوء وسهولة.

الميزان

يحقق مواليد الميزان الثراء من خلال ثقة الآخرين به، إذ إنه محط ثقة من قبل الكثيرين من المقربين والأصدقاء، الذين يقدمون له اموالهم بسهولة، فيلجأ الميزان الى بناء شبكة تواصل مادية مع هؤلاء الأشخاص.

العقرب

مواليد العقرب يحققون اموالهم وثرواتهم من خلال أفكارهم النيرة والجريئة التي يقومون ببيعها للآخرين مقابل ثمن باهظ جداً. وبالتالي يلجأ مواليد العقرب الى أفكارهم للحصول على الربح المادي.

إلى أي برج تنتمي النساء الأكثر جاذبية؟

القوس

مواليد القوس أشخاص مرحون جداً، وهم يستغلون هذا الأمر للتقرب من الأثرياء والأغنياء، وبالتالي يستطيعون بفضل حنكتهم أن يصلوا الى الربح المادي منهم مقابل بعض الخدمات.

الجدي

مواليد برج الجدي يتمتعون بشخصية راقية وذكية، وهم يعرفون تماماً ماذا يريدون، وكيفية الحصول على ما يريدون. وهذا الأمر أساسي في جني الأموال وتحقيق الثروات بشكل ثابت.

الدلو

مواليد برج الدلو يحققون الثروات من دون تخطيط مسبق ولا لهفة تجاه جمع الأموال. يستكيع مواليد برج الدلو أن يحصلوا على ثرواتهم من خلال المساعدات التي يقدمونها للآخرين ومن خلال كسب ثقتهم، فيأتمنونهم على الكثير من أعمالهم، وبالتالي يحققون الأرباح الوفيرة.

الحوت

يعتمد مواليد الحوت على حسهم الفني لكسب الأموال وتحقيق الثروات، فمواليد الحوت أشخاص فنانون يتمتعون بمؤهلات فنية كبيرة، ما يجعلهم محط اهتمام العديد من التجار ورجال الأعمال، وبالتالي يحققون ثرواتهم من خلال فنهم.