خطوات اعداد عشاء رومنسي للزوج
حياة زوجية
خطوات بسيطة لاعداد عشاء رومنسي
اخطاء تجنبيها للحفاظ على حياة زوجية سعيدة
حياة زوجية
اخطاء تجنبيها للحفاظ على حياة زوجية سعيدة

للدخول في علاقة جديدة اتبعي هذه الخطوات

الأحد، 06 ديسمبر 2015
الاستعداد للدخول في علاقة عاطفية

ان الكثر من العلاقات الحب الفاشلة تؤدي بالفتاة إلى الانغماس فى نوبة من الاكتئاب والحزن على عمر مضى ما سيترك في كثير من الأحيان أثرا سلبياً عليها تجعلها تغني "اعتزلت الغرام" ومن هنا نقدم اليك عبر موقع أنوثة نصائح عدة للاستعداد في الدخول في علاقة عاطفية جديدة.

 

نصائح الاستعداد للدخول في علاقة عاطفية

 

- أصبح لديك وقت لنفسك: من الضروري بعد نهاية كل علاقة فاشلة ان تختلي بنفسك للتركيز على أهدافك وأحلامك فى الفترة المقبلة، وان تعودي للاهتمام بنفسك، من دون اعتبار هذا الأمر نوعاً من الانانية ويكمن هذا الأمر في تبادل الزيارات مع الأصدقاء، وممارسة الرياضة، والذهاب بكشضل دوري الى الاماكن العامة.

 

علامات تكشف لكِ اذا كنتِ في علاقة عاطفية ناجحة

 

- لا تنظري خلفك: مع انتهاء اي علاقة عاطفية اجتهدي في النظر الى الحاضر واتركي كل الذكريات الأليمة خلفك، من دون تفكير العودة الى الماضي لتصحيحه أنه امر مستحيل، بل خططي لمستقبل افضل تسعين من خلاله الى بناء أفضل حياة وتحقيق جميع الأحلام التي تطمحين لها.

 

- أحبي ذاتك: ان حب الذات بكشل كبير يجعلك تستطيعين أن تحبي كل من حولك من الناس، وفتح صفحة جديدة مع كل الناس، ما يجعلك اجتماعية أكثر ويقلل عليك التفكير بالماضي.

 

- اكسبي صداقات جديدة: ان العثور على أصدقاء جدد سوف يلقى بلمساته المختلفة على حياتك خاصة لو أحسنت الاختيار، ولكن اخصائيو علم النفس ينصحون أن يبقى لدى كل فتاة صديق هو "صندوق الأسرار" تستطيع اللجوء إليه في اي وقت قد تشعر بالحاجة الكبيرة له ولنصائحه.

 

- تحليل العلاقات السابقة: قبل طي آخر صفحة من العلاقة السابقة عليكي العمل على تحليلها لتجنب الوقوع فى الأخطاء نفسها من اجل ان تكون العلاقة الجديدة أكثر نجاحا فى المستقبل، وهنا ستجدين نفسك على استعداد تام لدخول علاقة عاطفية جديدة بدون تكرار الأخطاء الماضية فقد أصبح لديك خبرة كافية.

 

تصرفات خاطئة... تجنبيها في بداية علاقتك العاطفية

 

-انظري بايجابية الى المشاكل: لا تنظري إلى هذه المشكلة باليأس والحزن بل انظري لها بعين العبرة والفائدة وأعلمي أنها تشتمل على فوائد كثيرة منها أن تراجعي نفسك وتصححي مسيرتك.