خلطات عرايس للوجه
زفوها
3 خلطات طبيعية تمنح العروس وجهاً متألقاً... إكتشفيها!
مسؤوليات والد العروس في يوم الزفاف‎
زفوها
لوالدك مسؤوليات ايضاً يوم زفافك... اكتشفيها!

التاج يضفي الفخامة على اطلالتك كعروس... اليكِ اجمل تصاميمه!

الخميس، 21 سبتمبر 2017
تاج عرايس انستقرام
أكسسوارات الشعر باتت من العناصر الاساسية لجمال إطلالة العروس، وفي هذه الصور سنتكشف سوياً عبر موقع انوثة اجمل تيجان عرايس يمكن ان تستوحي منها لزفافك.
 


في يوم زفافك، ترغبين في التألق بأجمل إطلالة، ولذلك تهتمين كثيراً بشعرك وبشرتك ومكياجك. وبالاضافة الى الفستان الابيض، فإنّ للأكسسوارات أهمية لافتة خصوصاً التاج الذي يزيّن تسريحتك. وسنكشف لك في الصور التالية عن مجموعة رائعة من تيجان العرايس التي يمكن ان تستوحي منها للوك الخاص بكِ.

في الصورة الأولى، ترين جمال التاج المرصّع بحبات الكريستال البرّاقة، ويمكن ان تعتمديه مع رفعة شعر ناعمة أو حتّى ترك شعرك منسدلاً بحسب الستايل الذي تفضّلينه.

 

A post shared by Linzi Jay (@linzijayuk) on Sep 19, 2017 at 3:28am PDT


اللؤلؤ سيعطي رونقاً رائعاً لتاجك في يوم زفافك، فلا تترددي باختياره خصوصا إذا كان فستانك مطرزا بالحبّات العاجية نفسها. وترين تصميم هذا التاج الذي يأتي عريضاً ويتناسب مع رفعة الشعر.


ليس بالضرورة أن يكون التاج ذات تصميم تقليدي، بل ترين في هذا التصميم مثلاً تاجاً يلتفّ حول خلفية الرأس وهو مزيّن بالأزهار المرصّعة باللؤلؤ وحبّات الكريستال.

 

A post shared by Eden Luxe Bridal (@edenluxebridal) on Sep 18, 2017 at 6:50am PDT


ترين في الصورة التالية جمال التاج المزيّن بالازهار والتي يمكن ان ترتديه العروس بكلّ أناقة ليضيف على إطلالتها لمسة من الحيوية والتجدّد.

 

A post shared by JONIDA RIPANI (@jonidaripani) on Sep 15, 2017 at 10:25am PDT


لإطلالة ملكية بإمتياز، اليك هذا التصاميم المستوحى من تيجان الملكات مع الترصيع بالكريستال البرّاق. وحين تضيفينه الى تسريحتك فإنّك ستخطفين الانظار حتماً.