اخطاء في الديكور تفسد جمال غرفة النوم
ديكور
لا تفسدي روعة ديكور غرفة النوم بهذه الأخطاء
تحف من الفخار للحدائق المنزلية
ديكور
زيني حديقتك بأجمل تحف الفخار

التقليمات في ديكور المنزل... رمز للعصرية والإبداع

الإثنين، 15 أغسطس 2016
افكار لادخال التقليمات في ديكور المنزل

الديكور المنزلي يحتاج الى عقل كبير للبحث عن بعض الفرادة فيه وقد يلجأ الكثيرون الى تطبيق التقليمات في الديكور للحصول على ابتكار عصري أكبر في المنزل. وفي هذا الاطار، وإن كنت ترغبين باعتمادها في غرف المنزل، اليك من انوثة بضع افكار لادخال التقليمات في ديكور المنزل.

 

اليك افكار بسيطة لاحياء ديكور المنزل

 

أولاً، يمكن استعمال التقليمات على صعيد قطع الاثاث المستخدمة في المنزل، حيث يمكنك تنسيق لونين او اكثر، مع الحرص على ان تكون متناسقة للحصول على ديكور رائع بالتقليمات المميزة. اختاري الاريكة مع التقليمات الملونة بالألوان الكلاسيكية، ما يمنحك ديكوراً ملفتاً في الغرفة.

 

ثانياً، يمكن ادخال التقليمات في ديكور المنزل من خلال الوسائد المقلمة أو الستائر المقلمة التي تضفي رونقاً خاصاً، خصوصاً إن كانت ألوان هذه التقليمات تتناسب مع الالوان المستعملة في الديكور الخاص بالغرفة.

 

ثالثاً، على صعيد التقليمات يمكن ادراجها في طلاء الجدران أو اوراق الجدران المستعملة في تزيين الغرف، اختاري اوراق الجدران المقلمة بعدة الوان والتي يمكن تنسيقها مع الالوان المستخدمة في ديكور الغرفة. يمكن أن تختاري التقليمات العريضة أو الرفيعة، او يمكنك الدمج بينها.

 

رابعاً، طريقة أخرى لإدخال التقليمات في الديكور المنزلي وذلك من خلال السجادة التي تضعينها على ارض الغرفة، وهنا يمكنك اعتماد التقليمات المتعددة الالوان والمتداخلة لتحصلي على ديكور غريب وعصري، او يمكنك اعتماد التقليمات الكلاسيكية بألوان عادية.

 

كيف تبرزين أكسسوارات منزلك المفضلة؟

 

خامساً، كوني مبتكرة في ادخال التقليمات في الديكور المنزلي، واختاري أن تستخدميها باسلوب مبتكر، وذلك من خلال وضع الرفوف الملونة بالتوازي على الجدران ذات اللون الاحادي، وبهذه الطريقة تخلق الرفوف انعكاساً لافتاً كتقليمات تزين الجدار.