مستحضرات تجميل ريهانا خريف 2017
يوميات المشاهير
تعرفي معنا على مستحضرات تجميل ريهانا لخريف 2017
ابهيشيك باتشان
سيرة المشاهير
ابهيشيك باتشان الممثل الأغلى اجراً في الهند

الحب يجد طريقه ليجمع سيريناي ساريكايا وكريم بورسين

الأحد، 01 مايو 2016
سيريناي ساريكايا وكرم بورسين

لا يمكن للحب إلا أن يجمع حبيبين، فكيف هو حال الأحبة النجوم الذين يلتقون مع بعضهم البعض بشكل كبير. لنتعرف على واقع العلاقة بين سيريناي ساريكايا وكريم بورسين، النجمين التركيين اللذين شغلا الرأي العام والجمهور بقصة حبهما. فكيف تعارفا وكيف طورا الحب بينهما؟ هذا ما يوضحه لك موقع أنوثة في المقال التالي.

هكذا تطل سيريناي ساريكايا على انستقرام

من هي سيريناي ساريكايا؟

 

هي ممثلة تركية من مواليد أنقرة في العام 1991، بدأت مسيرتها الفنية في عالم التمثيل في العام 2006، من خلال مسلسل حائر، الذي حقق نجاحاً كبيراً في تركيا والعالم العربي. وهي لا تزال حتى اليوم تحصد النجاحات الكبيرة في أعمالها الفنية المميزة.

من هو كرم بورسين؟

 

هو ممثل تركي من مواليد اسطنبول في 4 حزيران من العام 1987، بدأ مسيرته الفنية في مجال التمثيل في هوليوود، حيث كانت له 5 مشاركات في أفلام سينمائية. أما في تركيا، فكانت انطلاقته قوية جداً من خلال مشاركته في مسلسل ما وراء الشمس، الذي حقق رواجاً كبيراً بين الشباب التركي والعربي.

من فاز بلقب الفنان الأعلى أجراً في تركيا؟

العلاقة بينهما

 

يعيش الحبيبان قصة حب قوية، جمعتهما منذ فترة، بع تعارفهما من خلال المهنة المشتركة التي يمارسانها، وهي التمثيل. وأوضح النجم التركي الشاب، كرم بورسين، في أكثر من مقابلة، الأمور التي جذبته الى النجمة سيريناي ساريكايا، وهي شخصية المميزة التي تعمل بجد لتحقيق ما تحلم به، كما أن نجاحها في مهنتها شكل عامل جذب بالنسبة الى بورسين. هذا وأشار الى أن سيريكايا امرأة مميزة بتفكيرها، فهي تنظر الى المستقبل بعين واعدة ومتفائلة، وهذا أمر ملفت بالنسبة اليه.

وبدورها، أشارت ساريكايا الى أن التفاهم الموجود بينهما هو أساس العلاقة التي تجمعهما، فهما يفهمان شخصية بعضهما البعض، ويحترمان حرية كل منهما الفردية، ويفصلان بين الحياة المهنية والشخصية. وترى أن بورسين هو شخص مميز بطباعه الراقية وشخصيته الملفتة، وهو شخص محترف في مهنته وفي تعامله مع الآخرين، وهذه عناصر جذب تأثرت بها سريكايا.