ساره سلامه
يوميات المشاهير
هل فعلاً سارة سلامة تزوجت وطلقت؟
سيريناي ساريكايا وكرم بورسين
يوميات المشاهير
الحب يجد طريقه ليجمع سيريناي ساريكايا وكريم بورسين

تعرفي معنا على مستحضرات تجميل ريهانا لخريف 2017

الأحد، 01 مايو 2016
مستحضرات تجميل ريهانا خريف 2017

تحولت النجمة العالمية ريهانا الى ايقونة للموضة والجمال في العالم، ما دفع بشركات مستحضرات التجميل العالمية بالسعي الى ضمها وجعلها نجمة لها، وبالتالي فان خريف العام 2017 سيشهد اطلاق مستحضرات تجميل ريهانا، فهذه المستحضرات ستكون محور موضوعنا اليوم عبر موقع أنوثة.

8 اطلالات للنجمة ريهانا لفتت انظار عدسات الكاميرا

وقعت الفنانة ريهانا عقداً مع احدى الشركات العالمية للعلامات الفاخرة، بقيمة حوالي 10 ملايين دولار، في مسعى لابتكار مجموعة جديدة من المكياج تحت اسم Fenty Beauty by Rihanna على ان يتم اطلاقه قس الاسواق بحلول خريف 2017. وأشارت المعلومات الأولية المتوفرة وحول العقد الذي تم التوقيع عليه، فإن هذه المستحضرات الجديدة ستتوجه لشريحة عريضة من النساء في مختلف دول العالم.

وكانت ريهانا قد تعاونت في وقت سابق مع شركات تجميل عديدة التي عاد ريعها الى الابحاث الخاصة بمرض الأيدز، و قد حققت نسبة مبيعات قياسية في مختلف دول العالم. هذه الاندفاعة الكبيرة من الشركات العالمية على ريهانا تعود كونها من أكثر النجمات العالميات شهرة ومحبة لدى الفتيات، لا سيما المراهقات منهن، خصوصاً وانها تبدو خلابة على المسرح، سواء بشعرها الأحمر والعيون الزرقاء، أو الشعر الأسود والشفاه الحمراء. هي تستكشف إستخدام الألوان ومهما كان مظهرها غريب، هي تعرف كيف تجعله يليق بها.

للنجمة ريهانا تسريحات غريبة... تعرفي عليها!

كما وان ريهانا معروفة بتجربة المستحيل ودائماً تبدو مثيرة ومشرقة، كما واكدت المعلومات ان المنتج الأول الذي سيتم اطلاقه هو أحمر شفاه مستوحى من اللون الأحمر الكلاسيكي وستكون المجموعة متوفرة على الإنترنت وفي حفلات ريهانا، على ان يتم اتباع هذا اللون بالوان أخرى، ليتم بعدها اطلاق مستحضرات التجميل الاخرى، تباعاً لكي يتمكن كل مستحضر من ان يأخذ حقه في السوق، وان يتم تسويقه بشكل جيد.