حيل تتبعها كيم كارداشيان لتبدو اطول
موضة كل يوم
اتبعي حيل كيم كارداشيان لتظهري اطول
التخفيف من الالم عند ارتداء الكعب العالي
موضة كل يوم
لا داعي لتشعري بالالم والتعب عند ارتداء الكعب العالي!

5 طرق ستبهرك لاعتماد الحقائب الدائرية في شتاء 2017

الثلاثاء، 17 يناير 2017
موضة الحقائب الدائرية لشتاء 2017

اتباع الموضة العالمية امر بغاية الاهمية بالنسبة الى النساء، وهن يحرصن على مواكبتها في مختلف الاطلالات التي يعتمدنها سواء في حياتهن اليومية أو في المناسبات الرسمية والخاصة والراقية. اليك اليوم في هذا المقال من انوثة ابرز الطرق لاعتماد موضة الحقائب الدائرية لشتاء 2017 باسلوب مبتكر يليق بمختلف اطلالاتك هذا الفصل. 

أجمل الحقائب ذات الشراريب الرائعة!

أولاً، الطريقة الأولى لاعتماد موضة الحقائب الدائرية، تكون من خلال النمط الكلاسيكي الملائم ،حيث تختارين الحقيبة الدائرية مع الحزام الكبير فتصبح أقرب الى حقيبة النصف قمر التي تعتبر ايضاً رائجة هذا العام. هذه الحقيبة يسهل حملها بشكل يومي مع مختلف الاطلالات التي ترغبين بها. 

ثانياً، ايضاً من الطرق الانسب لاعتماد موضة الحقائب الدائرية في العام 2017 هناك الحقائب الصغيرة المميزة التي تحملها المراة غالباً الى الامسيات والحفلات الرسمية. في هذه الحالة، يمكنك أن تختاري حقيبة اليد الدائرية الصغيرة ذات الزينة البراقة أو باللون الذهبي كونها الاكثر رواجاً في هذا العام. 

ثالثاً، كذلك يمكنك اختيار حقيبة اليد الدائرية الصغيرة مع الحزام الرفيع الطويل حيث يسهل حملها بشكل جانبي على الجسم، ما يسهل عملية حملها اسفل المعطف. وبهذه الطريقة تكونين قد اعتمدت الحقيبة الدائرية باسلوب عصري ومبتكر اقرب الى الاطلالات الكاجوال. 

رابعاً، في الاطار ذاته، إن كنت تفكرين باختيار حقيبة اليد الدائرية لتبرزي من خلالها اطلالتك الراقية، ما عليك سوى اختيار الحقيبة الدائرية بالوان كلاسيكية تزينها بعض الاكسسوارات الرائعة والفاخرة سواء اكانت باللون الذهبي او الفضي او حتى الذهبي الوردي. 

تعرّفي على اتيكيت حمل شنط اليد

خامساً، ايضاً إن كنت قد اخترت الحقيبة الدائرية، يمكنك انتقاء الحقيبة الكبيرة وحملها كما لو كانت حقيبة سفر، فهذا سيضفي بعض الفرادة الى اطلالتك، خصوصاً إن استغنيت عن الحزام الطويل ولم تقومي بحملها على كتفك.