موضة الحقائب الدائرية لشتاء 2017
موضة كل يوم
5 طرق ستبهرك لاعتماد الحقائب الدائرية في شتاء 2017
اصغر عارضة ازياء في العالم
موضة كل يوم
لن تتصوري ما هو عمر اصغر عارضة ازياء في العالم!

لا داعي لتشعري بالالم والتعب عند ارتداء الكعب العالي!

الخميس، 19 يناير 2017
التخفيف من الالم عند ارتداء الكعب العالي
هل انت من النساء اللواتي يعانين من الالم الشديد في القدمين عند ارتداء الكعب العالي؟ ذلك امر شائع جداً، والمشكلة أنّ الكعب العالي ضروري في الكثير من الاحيان خصوصاً خلال المناسبات لأنّه يعطيك اناقة لافتة ولا بدّ من تنسيقه مع الازياء الراقية. ولكي تخففي من هذا الالم وتشعري براحة اكبر عند ارتداء الكعب العالي تابعي هذه النصائح التي نسديها لكِ.
- اولاً، من المهم ان تخصّصي بعض الوقت لشراء الحذاء ذات الكعب العالي، فقومي بقياس اكثر من موديل وعلو كعب وحاولي ان تحدّدي ما هو الانسب لك. فهناك كعوب متوسطة الارتفاع تشعرك بالاناقة وفي الوقت نفسه لا تؤدي الى الاحساس بالالم الشديد.
- ثانياً، لم لا تلجأي الى الطرق المتطورة لتخفيف الم الكعب العالي؟ فهناك مثلاً الجل الخاص بالاحذية والذي يأتي على شكل طبقة رقيقة من الجل توضع في مقدمة الحذاء ما يجعل الاصابع مرتاحة اكثر ويخفف من التقرحات.
 
- ثالثاً، نكشف لك عن خدعة كيندال جينر لارتداء الكعب العالي لفترة طويلة من الوقت دون الشعور بالتعب، فهي تقوم على تبديل وضعية الساقين قدر المستطاع ووضع واحدة امام الاخرى لرفع الضغط عن الطرف الامامي من القدم. وبهذه الطريقة يصبح وزن الجسم موزعاً على القدمين بشكل متساوٍ ما يخفف كثيراً من الشعور بالانزعاج.
- رابعاً، الكثير من النساء يواجهن مشاكل عند ارتداء احذية الكعب العالي بسبب عدم تمسكها بالقدم بالشكل الكافي، وذلك يمكن ان يؤدي الى السقوط في اي لحظة. لذلك من المفضل اللجوء الى الاحذية التي تربط وذات الاشرطة.
 
- خامساً، هناك العديد من مصممي الاحذية الذين باتوا يبتكرون القوالب المريحة للاحذية ذات الكعب العالي، ولذلك حاولي ان تبحثي عن هذا الموضوع اكثر قبل ان تختاري المتجر الذي ستشتري منه الحذاء، فالجودة والنوعية لهما اهمية كبرى دون شك تماماً كما في أي امر آخر.