الخلاف بين شيرين وأنغام الى الواجهة من جديد… وغضب الأخيرة حديث الجمهور!

عاد الخلاف بين شيرين وأنغام ليتصدّر العناوين، وذلك بعد الحلقة التلفزيونيّة التي عُرضت من برنامج “كاربول كاريوكي” بالعربي مع النجم هشام الهويش. 

وعلى الرغم أنّ الجمهور وجد الكثير من المواقف الكوميديّة، إلّا أنّ هناك بعض التصريحات من النجمة شيرين عبد الوهاب لفتت الأنظار خلال تواجدها بالسيارة ومتابعتها الفقرات المنوّعة خلال الحلقة. 

الخلاف بين شيرين وأنغام

خلال المقابلة التي أُجريت مع شيرين في برنامج “كاربول كاريوكي” بالعربي، صرّحت وأكدت أنّها المطربة الوحيدة التي تستحق لقب “صوت مصر”، ويبدو أنّ هذا تحديداً ما أشعل غضب زمياتها الفنانة أنغام! 

فبعد مرور ساعات قليلة على عرض الحلقة، بدأت النجمة المصرية أنغام بإعادة نشر كمية هائلة من التغريدات التي تصبّ للتغني بصوتها العظيم، والبعض منها كتب فيها الرواد لقب “صوت مصر”! في حين أنّ النسبة الأكبر ركّزت على أنّ هذا اللقب قد مُنِح للنجمة أنغام منذ سنوات عدّة ولا يمكن سرقته بهذه السهولة منها! 

وكان مقدّم البرنامج هشام الهويش قد بدأ حلقته مع هذا اللقب، إذ رحّب بضيفة الحلقة شيرين عبد الوهاب بالقول: “أهلا بصوت مصر يا مرحبا بيك، هل أنتِ الوحيدة التي تستحق هذا اللقب؟.. جاوبيني بنعم أم لا؟”، لتُجيب بدورها: “نعم ونص”! 

شيرين وحسام في رقصة وأغنية رومنسيّة خلال حفل زفاف… شاهدوا الفيديو!

من ناحيةٍ أخرى، كانت بعض المواقف في الحلقة مع هشام الهويش قد لفتت الأنظار، فمثلاً في فقرة تناول الطعام قد قدّم للنجمة شيرين عبد الوهاب السوشي لتُعلّق بطريقة طريفة وقالت: “هم دول بس اللي جبتهم!؟ مش قولتلك إني بحب السلمون”. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com