التعامل مع الزوجة العنيدة
حياة زوجية
فن التعامل مع الزوجة العنيدة... التحاور ومساحة من الحر...
طباع في الرجل لا يمكن تغييرها ابداً
حياة زوجية
طباع لا تتغير في الرجل... تعرفي عليها!

الزوجة النكدية... لجوجة وملحة تفتعل المشاكل على الدوام

الإثنين، 19 سبتمبر 2016
صفات الزوجة النكدية

الزوجة النكدية هي الزوجة التي لا يرغب اي رجل بالارتباط بها، نتيجة ما تقوم به من تصرفات تدفعه الى الابتعاد عنها. وهذا الامر شائع جداً بين الازواج، وبالطبع لا بد انك سمعت بالزوجة النكدية. تعرفي في هذا المقال من انوثة على ابرز صفات الزوجة النكدية.

ما هي مواصفات الزوجة الصالحة؟

أولاً، من أبرز صفات الزوجة النكدية أنها لا تهتم بزوجها كما يلزم، أي أنها تقصد في كثير من الاوقات عدم ايلاء الاهتمام والعناية بالزوج أو بحاجاته أو حتى بالامور التي تحدث معه سواء في العمل أو الحياة الاجتماعية أو اياً كان. فهي تهتم بما تريديه هي فقط.

ثانياً، من صفات الزوجة النكدية أيضاً أنها تستمر بالكذب على الزوج بهدف الحفاظ على بعض الخصوصية لها وعلى بعض الاسرار، وهذا الامر يمكن أن يسبب الخلافات الكثير بين الزوج وزوجته، خصوصاً على صعيد عدم اخفاء الاسرار عن بعضهما البعض، واعتماد الصدق والمصارحة كعنصرين اساسيين في العلاقة الزوجية.

ثالثاً، من أبرز صفات الزوجة النكدية أيضاً انها تسعى دائماً الى افتعال المشاكل مع الزوج لسبب أو لآخر، وهي تسعى إلى أن تبقي الخلافات دائرة في ما بينهما، والأمر الذي يسبب التوتر في الاجواء المنزلية والتي تسيطر بالتالي على العلاقة الزوجية بينهما.

رابعاً، كما أن ابرز الصفات التي يمكن أن تتمتع بها الزوجة النكدية هو عدم رغبتها في القيام بأي أمر يسعد الشريك، فهي ترفض مرافقته الى بعض الامسيات او اللقاءات مع الاصدقاء، كما وأن البعض الآخر ينعن أزواجهن من الذهاب بمفردهم الى هذه اللقاءات والاجتماعات.

إكتشف صفات الزوجة الخائنة للتأكد من شكوكك

خامساً، تتمتع الزوجة النكدية بصفة المرأة اللجوجة التي تلح بشكل شديد على الزوج من أجل تحقيق ما تريده هي وتقوم بما تطمح اليه. وهذه الزوجة لا يمكن أن توفر الهناء لزوجها في العلاقة، فكثرة الالحاح لا تسبب الا التوتر في العلاقة.