اسماء تتوافق مع برج الاسد
توافق الابراج
أبرز الأسماء المذكرة والمؤنثة التي تتوافق مع برج الاسد
اسماء تتوافق مع برج السرطان
صفات الابراج
اليك أبرز الأسماء التي تتوافق مع مواليد السرطان

تعرفي الى الصفات الشكلية لبرج الحوت

الخميس، 13 أغسطس 2015
الصفات الشكلية لبرج الحوت

يتميز كل برج من الأبراج بصفات شكلية تمكن الشخص الآخر من تمييزه حين يلتقي به فللبرج تأثيرات كثيرة على حياة الإنسان حتى ولو كان يجهلها. إن أردت تمييز مواليد برج الحوت عند رؤيتهم سنساعدك نحن على ذلك من خلال هذه النظرة الشاملة التي سنقدمها لك عنهم من خلال مقال اليوم من أنوثة.

تعرفي إلى درجة توافق برج الحوت والعذراء

يمتلك مولود الحوت شخصية هادئة ويظن الناظر اليه للوهلة الأولى وكأنه يأتي من عالم آخر، تعد مشية الحوت مشية هادئة وما يجذبك الى جهه هي ملامحه الذابلة ونظراته الحالمة ويعرف مولود الحوت بأنه يمتلك عينين ذابلتين ضيقتان وتقسيمات وجهه تكون بالعادة صغيرة والشفاه عادة ممتلئة أو رقيقة. طول مولود الحوت معتدل وهو شخص يفخر بما يحلم ويخطط ويتحدث دائما عن اهتماماته وهو يهتم لكل يوم يعيشه وبالمقابل يتأثر بشكل سريع أمام النقد ولكن غضبه لا يدوم وهو مشهور برومنسيته الكبيرة.

الفلك يحكم على علاقة الحوت والقوس بالفشل!

الى جانب ذلك يتميز مواليد برج الحوت بوجوه مربعة مع انحناءات لطيفة على الجانبين ولكن الأنثى في برج الحوت تظهر دائما أبسط من الرجل في كل ملامحها وشخصيتها وطباعها المختلفة وهي تسحر كل من يتعرف اليها وذوقها بسيط ولكن مرتب. بعض مواليد الحوت تطغى عليهم الجدية من باقي الأبراج وهذا يبدو جليا على ملامحهم من أنوفهم الطويلة المنحنية الى حواجبهم المرسومة على شكل الرقم 8.

كما يشتهر بعض مواليد الحوت بالخيال الواسع والإبداع ويمكنهم تأليف الشعر وهم بالعادة قصيرو القامة مع أكتاف مستقيمة وعيون تحوي في داخلها صفاء البحر.