توافق برج الجدي والسرطان
توافق الابراج
هل يتوافق برجا الجدي والسرطان في الحب؟
برج العذراء والحب
صفات الابراج
تعرفي الى سمات برج العذراء في الحب

لا توافق بين برجي الأسد والحوت بل مودّة فقط

الأربعاء، 08 أبريل 2015
توافق برج الاسد والحوت

المعروف عن مواليد برج الأسد أنهم بطبيعتهم يحبّون دائماً أن يكونوا قادة في محيطهم أو ضمن عائلتهم وفي عملهم أو حتى في علاقتهم مع الشريك، ومواليد برج الحوت لا يمانعون ذلك في تعاطيهم مع الأسد، فالحوت يوافق بسهولة على القرارات التي يتّخذها الأسد. وفي العادة تتميّز العلاقات التي تجمع بين مواليد برجي الأسد والحوت بالكثير من المودّة غير أن التوافق بينهما غير كبير، فاكتشفي في التالي بعض التفاصيل عن ذلك.

رجل الحوت وأنثى الأسد

 

- الماء لا تتفق مع النار ولذلك يعتبر التوافق العاطفي بين الأسد والحوت صعباً. تعتبر العلاقة العاطفيّة بين الطرفين دقيقة جدّاً لأنّ شخصيّة رجل الحوت تختلف كثيراً عن شخصيّة أنثى الأسد رغم الحب الشغوف القائم بينهما غير أنهما يختلفان على أدق التفاصيل.

- الرجل الحوت رقيق وحسّاس لا يثبت على رأي ولا يعرف أن يتخذ قراراً في حين أن المرأة الأسد تضجّ بالحركة والحيويّة وتقوم باتخاذ كل القرارات فالكلمة دائماً لها وهذا ما يجعل كلّ منهما يكمّل الآخر.

- عندما يختلفان تنتقد المرأة الأسد ضعف شريكها الحوت في حين ينتقد هو غطرستها.

حبيبك من برج الاسد؟ انتِ في امان

رجل الأسد وأنثى الحوت

 

- الرجل الأسد قويّ ومفعم بالرجولة ولن يتأخّر ليبهر المرأة الحوت الضائعة والخجولة والمحافظة.

- يقدّر رجل الأسد أنثى الحوت ويحترمها على الرّغم من أنّه لامع وواثق بنفسه.

- تكون المرحلة الأولى زاخرة بالحبّ والغرام المتبادل بينهما لكن بعد ذلك تظهر المشاكل، ذلك أنّ الرجل الأسد والمرأة الحوت لا يستطيعان التعايش معاً بسهولة.

- تتميّز أنثى الحوت بأنّها محبّة وحسّاسة وعاطفيّة تحلم برجل ناعم وحنون يستطيع كلّ لحظة إظهار شعوره ومحبّته تجاهها. وفي المقابل يفكّر رجل الأسد في نفسه على الرّغم من كرمه، وينشغل دائماً بإظهار نفسه وكأنّه ساحر النساء لدرجة يتجاهل معها شريكته أحياناً.