ادوات نظافة الوجه
العناية بالبشرة
4 ادوات لنظافة الوجه... لبشرة نضرة خالية من الشوائب!
اضرار عدم الاستحمام
صحتك
اهمال الاستحمام... اضرار لا تعدّ ولا تحصى!

الليزر الكربوني... لبشرة تتميّز بالنضارة والشباب!

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016
الليزر الكربوني

تسعى كل مرأة للحصول على طلة بهية بوجه نضر وخالي من الشوائب. لذا يقدم لك موقع أنوثة تقنية الليزر الكربوني، التي اشتهرت أيضاً باسم تقشير هوليوود. تعرّفي أكثر على هذه التقنية.

ما هي تقنية الليزر البارد لإزالة الشعر؟

سير العملية

تبدأ بوضع كريم من جزئيات الكربون لمدة نصف ساعة، ثم يتم تمرير شعاع الليزر ذي الموجة الطويلة على البشرة، ما يسبب ارتفاع حرارة جزيئات الكربون وانتشارها في طبقة البشرة.

وبعد ذلك، يتم تمرير شعاع الليزر قصير الموجة على البشرة ما يسبّب تقشيراً سطحياً وتأثيراً حرارياً على الكولاجين، وهذا يؤدي إلى تحفيز الكولاجين ويعطي نضارة للبشرة.

فوائد هذه التقنية

هذه التقنية تمكننا من تقشير فقط طبقة الخلايا الميتة بعد وضع طبقة من الكربون على سطح البشرة، فتتجه أشعة الليزر إلى ذرات الكربون العالقة في المسامات الواسعة والعالقة بالخلايا الميتة. فتلتقط هذه الذرات أشعة الليزر ما يؤدي إلى ازالتها حاملةً معها الخلايا الميتة العالقة في فتحات المسامات الواسعة التي تشكل طبقة فوق البشرة ما يؤدي إلى التخلص منها وشد المسامات بفعل التاثير الحراري على الأنسجة الضامة المحيطة بالمسامات. وهكذا تلاحظين لمعان الوجه ونضارته.

الليزر الكربوني... ضمان للبشرة المشرقة والنضرة

ماذا بعد العملية؟

تسبّب هذه التقنية احمراراً وانتفاخاً في البشرة يستمر إلى عدة أيام، ويتطلب راحة في المنزل لعدة أيام مقارنة مع الليزر NDYAG الذي لا يحتاج إلى فترة راحة أو تغير في نمط الحياة.