علاج تساقط الشعر
اطلالة ومكياج
علاج تساقط الشعر... يجب معرفة الاسباب قبل!
رجيم الليمون والزنجبيل
انقاص الوزن
رجيم الليمون والزنجبيل... الوسيلة الأفضل لخسارة الوزن؟

ازالة الشعر بالليزر…اليك فوائده!

الجمعة، 07 أكتوبر 2016
ازالة الشعر بالليزر

غالبا ما يكون لدى العديد من النساء شعر زائد خاصة في الوجه ومن الممكن ان يكون سبب وراثي او حتى بسبب مشاكل في الهرمون، فذلك قد يسبب لهن العديد من المشاكل النفسية التي قد تؤثر على حياتهن اليومي، الاجتماعية والعملية. فد تكون ازالة الشعر بالشمع لا ترضيك فقد تكون إزالة الشعر بالليزر خيارا يستحق النظر ، إزالة الشعر بالليزر هي واحدة من الإجراءات التجميلية الأكثر شيوعاً التي يتم القيام به حيث يتم تركيز حزم من الضوء المركزة للغاية على بصيلات الشعر ، وتقوم الصباغ في بصيلات و الذي يعمل على تدمير الشعر، لذا سيقدم لكم مقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن فوائد واضرار ازالة الشعر بالليزر.

 

ما هي الطريقة الأفضل لإزالة الشعر؟

 

فوائد ازالة الشعر بالليزر

 

 

اولا، الليزر يوفر لك الوقت لان كل نبضة ليزر تأخذ جزءاً من الثانية ويمكن علاج الكثير من الشعر في نفس الوقت فهي من الممكن ان مساحة تقارب حجم الربع في كل ثانية ولمناطق صغيرة مثل الشفة العليا ومن الممكن علاجها في اقل من دقيقة.

 

 

ثانيا، للحصول علي دقة اكبر عليك اللجوء الى اليزر وبذلك يمكن إزالة الشعر الخشن دون تعريض الجلد المحيط بالمنطقة بالتلف.

 

ثالثا، من المعروف ان تقنية الليزر هي من اقل طرق لازالة الشعر الماً، فقد تم تطويره بثلاث طرق، سواء عن طريق الماء، ويكون عن طريق مبرد داخلي، أو يرش بشكل مباشر على البشرة، قبل او بعد نبض الليزر، أو التبريد بالهواء.

 

بالخطوات... هكذا تزيلين الشعر بالخيط

 

 

 

رابعا، ان تقنية الليزر من افضل التقنيات واحدثها، فهي تعتبر طريقة امنة و فعالة لازالة الشعر الغير ورغوب فيه، كالابطبين، الرجلين، الصدر، مع ذلك فلا يمكن استخدام هذه التقنية للجميع.

 

 

 

من الافضل بعد انهاء جلسة الليزر عليك وضع كمادات الثلج بالإضافة إلى بعض الكريمات المضادة للإلتهابات أو بعض المستحضرات الخاصة ذلك لتخفيف نسبة الشعور باي ازعاج.