ازالة الشعر بالليزر
اطلالة ومكياج
ازالة الشعر بالليزر…اليك فوائده!
تبييض الاسنان
اطلالة ومكياج
تبييض الاسنان... لتبتسمي دون خجل!

رجيم الليمون والزنجبيل... الوسيلة الأفضل لخسارة الوزن؟

الجمعة، 07 أكتوبر 2016
رجيم الليمون والزنجبيل

يمتاز الزنجبيل والليمون بالعديد من الفوائد الصحية ويساعدان في التخلص من الوزن الزائد. لذا، تعرّفي مع موقع أنوثة على اهم الفوائد الصحية لرجيم الليمون والزنجبيل في تقليل الوزن.

تعرفوا على اصناف اكل رجيم يمكن ان تفيدكم للتخسيس

رجيم الليمون والزنجبيل

اولاً، يعمل هذا المشروب على التخفيف من عسر الهضم وحرقة المعدة.

 

ثانياً، للوقاية من الغثيان، شاي الزنجبيل والليمون يعتبر علاج فوري والرغبة في. كما أنها علاج طبيعي لحالات الإنفلونزا والبرد.

 

ثالثاً، المياه والليمون يساعدان في إزالة السموم من الجسم ويعملان معاً كعنصر منشط للكبد. اما الزنجبيل فيتميز بخواصه المولدة للحرارة، مما يعني قدرة الزنجبيل على زيادة سرعة الأيض وبالتالي حرق الدهون في الجسم. بإضافة الليمون والزنجبيل للماء الساخن تحصلين على مشروبك للطاقة وحرق الدهون.

يمكن استخدام شراب الماء الساخن بالليمون والزنجبيل مرة واحدة صباحاً، للحد من الشهية وتنظيف الكبد. كما يمكن تناول هذا المشروب أكبر عدد ممكن من المرات خلال اليوم. ويجب التركيز على شرب 8 أكواب يومياً من الماء لإبقاء الجسم رطب.

بالإضافة إلى أنّ هذه الطريقة تتمكّن من زيادة سرعة حرق الدهون في الجسم وتنظيفه من السموم وفقدان الوزن، إذا ما تم اتباعه بنظام غذائي صحي يعتمد على الخضار والفواكه والمنتجات الخالية من الدهون والدسم.

اكتشفوا معنا رجيم المنطقة الواحدة

يجب أن تساعدي جسدك من خلال اتباع التمارين الرياضية الهوائية التي تساعد في خسارة الون، ويمكن ممارسة التمارين الثقيلة مثل حمل الأثقال والتي تساعد الجسم في حرق الدهون.