أخطاء شائعة بين المتزوجين حديثاً
حياة زوجية
للمتزوجين حديثاً... تفادوا هذه الأخطاء
نصائح لحديث فعال مع الزوج
حياة زوجية
اتبعي هذه النصائح لحديث فعال مع الزوج

المحافظة على جمالك بعد الزواج... لإعادة شعلة علاقتكما

الجمعة، 20 مايو 2016
طريقة المحافظة على جمالك بعد الزواج

بعد مرور فترة على الزواج، لا تبقى بعض النساء بنفس الجمال الذي كانت عليه من قبل، بسبب انغماسها في شؤون أولادها ورعاية الزوج مع عملها. وهكذا، تقمن بإهمال مظهرهنّ ويظهرن كأنهنّ أكبر من عمرهنّ بسنين طويلة. اتبعي بعض النصائح التي يقدمها لك موقع أنوثة لجذب زوجك مجدداً.

للعروس الجديدة... كيف تغيرت حياتك تماماً بعد الزواج ولماذا؟

طريقة المحافظة على جمالك بعد الزواج

 

قومي بقياس وزنك لمعرفة ما إذا كان عليك اتباع نظام غذائي معين وتنظيم أوقاتك وتناول ما يستفيد منه الجسم. وبذلك سترتجعين رشاقتك التي لاطالما اعتدت عليها من قبل.

لكي تحتفظي ببشرتك نقية ورائعة، لا مانع من دهان الأقنعة وتأدية المهام المنزلية بها أو القيام بها أثناء مشاهدتك على برامج التلفاز. كما جددي من تصفيفة شعرك لتنالي ما كنت تنالين من جمل تعبّر عن مدى روعته وجماله.

هل تتغيّر شخصيّة المرأة بعد الزواج؟

اذهبي إلى المتجر لتقومي باختيار مجموعة ملابس جديدة، فقط قومي باختيار الوقت المناسب للقيام بمهمة التسوق. فقط تذكري كيف اهتم أصدقائك بأناقتك وبأسلوبك الفريد في اختيار الملابس.

إذا كنت ممن تعرضن للسمنة بعد الزواج وتغلبن على هذه المشكلة لكن تضايقك ترهلات الجلد التي خلفها فقدان الوزن وتريدين التخلص منها، فالرياضة أهم عنصر معالج لهذه المشكلة ولغيرها من المشاكل. لذلك احرصي على تخصيص وقت كافٍ يومياً لممارسة الرياضة خصوصاً تلك المعروفة باسم رياضة السويدي والتي يمكنك أن تقومي بممارستها في المنزل. وبذلك ستحصلين على دفعة هائلة من النشاط والحيوية التي ستساعدك في إنجاز مهام يومك المتعبة والحصول على جسم مشدود ورائع.