امور تقود المرأة الى خيانة الرجل
حياة زوجية
هذه الأمور تدفع المراة الى الخيانة!
امور على الشريكين تجنبها لحياة زوجية سعيدة
حياة زوجية
امور عليك تجنبها لحياة زوجية سعيدة!

المراة الخجولة حين تحب تفضحها حركاتها!

السبت، 26 نوفمبر 2016
علامات الحب عند المرأة الخجولة

في حين تلجأ المراة الجريئة الى اظهار اعجابها بالرجل الذي تحب، الا أن المرأة الخجولة تكون أكثر حرصاً على عدم ابداء الاعجاب بشكل واضح أمام الرجل الذي يثير اعجابها. ولكن بعض الاشارات العفوية والتي لا تتنبه لها المرأة الخجولة تفضح حبها للرجل. اليك في هذا المقال من أنوثة أبرز علامات الحب عند المرأة الخجولة.

علامات تشير الى وقوعك في حب الشخص المناسب

أولاً، العلامة الأولى التي تفضح المرأة الخجولة في الحب، هي عيناها، فالعينان لا يمكن أن تكذبا، ولا يمكن أن تخفيا مشاعر أي منا. لذا فإن نظرة المراة الخجولة الى الرجل الذي يثير اعجابها تكون مختلفة عن تلك النظرة التي ترمق بها الرجل الصديق أو الزميل. وفي هذه الحالة، يمكن ملاحظة البريق القوي في العينين، ومتى التقطت عيناها بعيني الرجل الذي يعجبها، سارعت الى ازاحة نظرها فوراً.

ثانياً، الابتسامة الخجولة التي ترافق نظرة العينين البريئة من ابرز العلامات التي تفضح حب المراة الخجولة للرجل، فمتى اقترب منها أو تحادث معها أو التقيا صدفة، ارتسمت على وجهها ابتسامة بسيطة وخفيفة، لا يمكن أن تمنعها من البروز بشكل لافت أمام الرجل.

أظهري إعجابك بطريقة لائقة

ثالثاً، يمكن للرجل أن يدرك أن المرأة الخجولة بجواره تكن له مشاعر الحب من خلال صديقاتها المقربات، اللواتي يحرصن على مراقبته ايضاً لتتبع أخباره ونقلها اليها. فقد يلاحظ مثلاً أنهن يمعن النظر به، وأنهن يحدقن به كلما مر من امامهن ومن ثم يتهامسن في ما بينهن، خصوصاً إن كانت المرأة موجودة معهن.

رابعاً، بعض الحركات البسيطة التي تقوم بها المراة الخجولة متى تواجدت مع الرجل الذي يعجبها، تكون فاضحة جداً لمشاعرها نحوه، ومنها اللعب بالشعر بطريقة خفيفة وبسيطة، ومن ثم لمس الرقبة بطريقة هادئة مع ثني الرأس او انحنائه، ولا ننسى بالطبع احمرار الوجه الذي يكشف الكثير عن المشاعر التي تحملها له المرأة.