اكثر الامور التي تزعج كل برج من الابراج
صفات الابراج
هذه هي الأمور التي تزعج كل برج من الابراج!
الامور التي تسعد كل برج من الابراج
صفات الابراج
ما هي الأمور التي تسعدك بحسب برجك؟

لكل برج مشروبه الخاص.. تعرفي إليه!

السبت، 07 نوفمبر 2015
المشروب المناسب لكل برج من الابراج

تؤثر الأبراج في شكل كبير في شخصية الإنسان، فمهما كان طبعه إلا أن الأبراج قد تكشف بعض الخصوصيات المشتركة لمواليد كل برج على حدة. ومن أبرز ما تكشفه الأبراج هو النظام الغذائي المفضل لدى كل مولود، لنتعرف اليوم معاً في هذا المقال على المشروب المناسب لكل برج من الأبراج.

مواليد برج الحمل:

يفضل مواليد برج الحمل تناول عصير الغريب فروت مع قطع الثلج وأعواد النعناع الأخضر المنعش. ومن جهة أخرى قد يميلون أحياناً إلى تناول كوكتيل من عصير البطيخ.

مواليد برج الثور:

يفضل مواليد برج الثور تناول عصير الفراولة الطازج مع إضافة بعض قطع الموز والآيس كريم. كما أنهم قد يفضلون شرب عصير الطماطم الحار مع الفلفل الحار والبقدونس.

مواليد برج الجوزاء:

أما المشروبات التي يفضلها مواليد برج الجوزاء فهي عصير الرمّان، مع إضافة نكهة الفانيليا إليه؛ إلى جانب شراب النعناع والقرنفل والكوكتيل المثلج.

مواليد برج السرطان:

يفضل مواليد برج السرطان تناول عصير العنب خصوصاً في فصل الصيف. وم يتميزون بأنهم يضيفون أنواعاً محددة من النكهات إلى مشروباتهم كافة، وهي شرائح الحامض والغريب فروت. هذا إلى جانب أنهم يحبون شرب عصير جوز الهند.

مواليد برج الأسد:

يحب موالد برج الأسد تناول عصير الأناناس خصوصاً المثلج، مع إضافة قطع من نبات الترخون. ويميل مواليد هذا البرج إلى العصائر الحامض، خصوصاً الليمون واليوسفي.

ما المأكولات التي يفضل كل برج أن يطبخها؟

مواليد برج العذراء

يعتبر عصير المشمش من أفضل المشروبات بالنسبة إلى مواليد برج العذراء، فيقومون بإضافة عشبة الجينسنغ الصينية إليه، مع قطع من الثلج ورشة قرفة ناعمة. كما أنهم يحبون تناول الكوكتيلات الخضراء خصوصاً القرنبيط والطماطم والكرفس.

مواليد برج الميزان

يفضل مواليد برج الميزان شرب العضائر والكوكتيلات المؤلفة من التوت والفراولة والعنب البري، بالإضافة إلى الخوخ والمشمش.

مواليد برج العقرب

من المروبات المفضلة لدى مواليد برج العقرب يأتي عصير الجزر في المرتبة الأولى، مع إضافة بعض النكهات كالفجل والفلفل والكاري. كذلك نذكر عصير البطيخ المثلج خصوصاً في فصل الصيف.

مواليد برج القوس

يفضل مواليد برج القوس تناول عصير المانغو والشاي بالنعناع مع إضافة القليل من الفانيليا وحبات العنب البري.

اليك الصفات المرضية لكل برج

مواليد برج الجدي

يحب مواليد برج الجدي شرب عصير يمزج بين البنجر والملفوف والفلفل الحلو، ثم يضيفون إليه القليل من الثوم والفلفل وشريحة من الحامض. كذلك يحبون تناول عصير البطيخ والشمام مع نكهة الفانيليا.

مواليد برج الدلو

يفضل مواليد برج الدلو تناول العصائر الصحية والمغذية، كالقرع المثلج، والحليب الخالي من الدسم مع إضافة قليل من القرفة وجوزة الطيب. كما أنهم يحبون تناول عصير البطيخ المثلج خصوصا في الصيف.

مواليد برج الحوت

المشروب المفضل لدى مواليد برج الحوت هو كوكتيل المانغو والفواكه الاستوائية كالبابايا والشمام مع إضافة القليل من الزبادي أو الكريمة.