أبراج 3 تشرين الثاني 2015
صفات الابراج
لكل برج أخطاؤه في الحب... فما هي؟
اكثر الامور التي تزعج كل برج من الابراج
صفات الابراج
هذه هي الأمور التي تزعج كل برج من الابراج!

أمور غريبة ومضحكة يتحلى بها كل برج!

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015
امور مضحكة عن كل برج من الابراج

طبيعة كل برج تميزه عن الآخر من حيث اختلاف الطبع والتصرفات، فاكتشفي معنا اليوم من أنوثة الأمور التي قد نجدها غريبة ومضحكة في كل برج من الأبراج.

- برج الحمل: برج الحمل يتغير حين يقع في الحب فتصبح تصرفاته وكأنه لسع من نحلة فينفعل كثيراً ويصبح سلوكه متهوراً وينطق بكلام غير مفهوم.

ما هي صفات برج الحمل؟

- برج الثور: تتغير تصرفات الثور حين يندمج بموسيقى معينة أو يرى لوحة جميلة أو حتى من خلال تعامله مع الطبيعة كمن المعقول مثلاً أن يخرج بثيب رقيقة فقط كي يستمتع بالمطر.

- برج الجوزاء: الجوزاء شخص مزاجه يتغير كثيراً أي هو مصاحب بالازدواجية كمثلاً قد يؤكد لك أمراً ويوثقه بمعلومات حوله وبعد ساعات قد ينكره ويقدم رأياً مخالفاً تماماً.

- برج السرطان: للسرطان تناقض في الطباع فأحياناً يكون هادئاً وأحياناً أخرى تجد أن لهم ردة فعل قوية على الأشياء التي تستفزهم فينفعلون ويصرخون...

- برج الأسد: طباع الأسد تختلف باختلاف الضغوطات فإن كان لا يعاني منها بادر بالقول أنه قوي ويتحمل المسؤولية...ولكن إن وقع تحت الضغط تتير تصرفاته ويبدو جباناً.

- برج العذراء: برج العذراء يهتم بأدق التفاصيل كمن يمنح اهتماماً في تخطيط لون ورق الأشجار بدلاً من رسمه وهذا الأمر أحياناً في الحياة يلهيهم عن أصل المشكلة أو طبيعتها إن واجهوها.

صفات وخصائص مواليد برج العذراء

- برج الميزان: مولود الميزان ذكي في المواقف الحرجة فهو يستطيع الخروج من كل المواقف بحذر وهو الى جانب ذلك موهوب في لم شمل الأفراد مع بعضها.

- برج العقرب: قد تتفاجأ أن ترى العقرب عدواني وخطير ويهم بالتهجم على الشخص الذي أذاه ويعلن الحرب عليه مهما كانت الخسائر.

- برج القوس: تغلب طبيعتهم الطفولية على كل الأمور التي يواجهونها فلا يقفون أمام الصعوبات وهم من أكثر الناس حساسية ويتحملون المسؤولية ويحملون الهم من دون أن يظهروا أي ردة فعل أبداً.

لا فشل في علاقة تجمع بين القوس والحمل

- برج الجدي: يحلل هذا البرج كل الأمور المعقدة ولا ينشغل بالتفاصيل بل يهتم بنواة الأمر لذلك هو مخطط استراتيجي بارع.

- برج الدلو: هذا البرج ميال فطرياً للتمرد على الأمور التقليدية وهواياته عجيبة كحبه لركوب الأمواج والتزحلق على الرمال...

- برج الحوت: مولود هذا البرج مزاجي وعاطفته تتبدل كتبدل الطقس وخياله واسع لذلك في بعض الأحيان تراه يعيش في الأحلام.