ترتيب الملابس
ديكور
ترتيب الملابس لن يكون مشكلة بالنسبة لك بعد اليوم!
اخطاء في الالوان تفسد ديكور المنزل
ديكور
لديكور رائع في المنزل... تفادي هذه الأخطاء في الألوان

المناظر الطبيعية تضفي الفرادة إلى ديكور المنزل

السبت، 24 سبتمبر 2016
أفكار لتجديد الديكور بالمناظر الطبيعية

الديكور المنزل يأخذ حيزاًكبيراً من اهتمام المرأة خصوصاً انها تبحث باستمرار عن الفرادة والتميز. وعناصر الطبيعة تعتبر من اهم الاركان الاساسية في الحصول على ديكور مبتكر وعصري يوفر للمنزل ديكوراص رائعاً فريداً. اليك في هذا الموضوع بضع أفكار لتجديد الديكور بالمناظر الطبيعية، علك تجدين بعض ما يثير اهتمامك ويلفت انتباهك.

كوني مبتكرة واختاري لمنزلك ديكورات بجذوع الاشجار

أولاً، يمكنك اللجوء الى ورق الجدران ذات الرسومات المميزة التي تجسد بعض الاماكن الطبيعية من دول تحبينها من انحاء العالم كافة، من شلالات او غابات او محيطات، وهذه الاوراق يسهل تعليقها على الجدران في اي غرفة تختارين شرط ان تتناسق مع الديكور في الغرفة. يمكنك اختيار الغابات لغرف النوم، في حين تضعين اوراق جدران تصور المحيط في غرفة الجلوس.

ثانياً، طريقة أخرى لتصميم ديكور بمناظر طبيعية وهي تقوم على اعتماد بعض اوراق الجدران للنجوم وتعليقها على كامل سقف الغرفة، وبالتالي تحصلين على ديكور من وحي الطبيعة والمساء التي تتلألأ فيها النجوم. كما يمكنك الاستعاضة عن النجوم ببعض الكواكب، وبهذه الطريقة تحصلين على ديكور فريد من نوعه. هذا ويمكنك اختيار صورة للسماء الزرقاء الصافية في اعلى غرفة الجلوس.

ثالثاً، ايضاً من الاساليب المعتمدة في تطبيق ديكور منزلي بالمناظر الطبيعية يمكنك الاستفادة من حوض اسماك كبير في غرفة المنزل، واختاري في هذه الحالة حوض الاسماك الذي يمكن تعليقه على الجدار، واحرصي على وضع صورة للبحر او اعماق البحار على الحائط وراء الحوض، فتحصلين على ديكور ملفت ومميز.

أفكار من صنع يديك لديكور منزلك

رابعاً، من الطرق التي يمكنك اعتمادها في الحصول على ديكور بالمناظر الطبيعية، هو اختيار البعض اللوحات الكبيرة التي تعلق على الجدران ذات رسومات اقرب الى الطبيعية، وتصور مواقع طبيعية جميلة ومختلفة. هذه اللوحات الفنية تساعد الى حد كبير في الحصول على ديكور بالمناظر الطبيعية.

خامساً، وللارضية دور مهم في تعزيز الديكور وتجميله، يمكنك ان تختاري بعض انواع الموكيت او السجاد ذات الرسومات المستوحاة من الطبيعة لتزيين الغرف في المنزل وتحصلي بالتالي على ديكور منزلي رائع بمناظر طبيعية.