فوائد عصير المانجو
صحتك
تعرفوا على فوائد عصير المانجو السحرية
فوائد زيت الزيتون على الريق
صحتك
تعرفوا على فوائد تناول زيت الزيتون على الريق!

الميزوثيرابي... العلاج الجديد والمكلف للتخسيس

الجمعة، 12 أغسطس 2016
الميزوثيرابي للتخسيس

الميزوثيرابي للتخسيس هو ابتكار الدكتور الفرنسي مايكل بيستور. وهو عبارة عن حقنة تتكوّن من ادوية، مواد كيميائية، فيتامينات، اعشاب واحماض امينية يتم حقنها في منطقة الدهون. وهكذا، تعمل الحقن على اذابة وتدمير الخلايا الدهينة. تعرّفي على طريقة استخدام الميزوثيرابي للتخسيس مع موقع أنوثة.

 

ما لا تعرفينه عن حقن الميزوثيرابي لعلاج الشعر

 

مكونات حقن الميزوثيرابي

 

 

الحقن التي تستخدم لعلاج السيليوليت بها مكونات تختلف عن حقن حرق الدهون او علاج تساقط الشعر. لكنّ المكونات بشكل عام هي هرمون الغدة الدرقية T3 و T4، ل-ارجينين، ل-كارنتين، يوهيمبي، فيتامين سي، جينكو بيلوبا، ادنوسين مونوفوسفات، الكولاجين.

يتم دهن كريم مخدر على منطقة الحقن ، ثم يتم الحقن بمسدس للحقن السريع والمتقطع الغير مؤلم، حتى يتم توزيع مكونات الحقنة على مساحة واسعة من المنطقة المراد علاجها.

 

تكلفة الحقنة

 

سعر الحقنة من 500 الى 600 دولار امريكي. ولتنحيف منطقة ما، يحتاج الامر الى 4-5 جلسات على الاقل، اي ما لا يقل عن 3000 دولار امريكي، وتأثير هذه الحقن محدود.

تم اثبات فاعلية حقن الLipostabil للتخسيس والسيلوليت، ولكنها محدودة مقارنة بالثمن الباهظ جداً.

 

الميزوثيرابي.. لإشراقة مميزة لبشرة العروس!

 

أما حقن الميزوثيرابي العادية، اي التي تتكون من خليط الاعشاب، الفيتامينات والاحماض الامينية، غير فعالة في اذابة الدهون تحت الجلد. الحقن التي لها تأثير هي خليط الphosphatidylcholine  بنسبة 70% والDeoxycholate  بنسبة 4%. وتسمى هذه الحقن Injection Lipolysis  وهو اسم ادق من الميزوثيرابي.

انتبهي الى الطبيب الذي تتوجهين اليه، ولا تضيعي وقتك واموالك مع شخص غير امين وغير محترف يحقنك بالفيتامينات تحت الجلد ثم يلوم عدم استجابتك بعدما يحصل على الاف الدولارات.