حمية 16:8 - أنوثة
انقاص الوزن
حمية 16:8 تسمح لك بأكل كل شيء لإنقاص وزنك... تعرفي علي...
حيل للتخلص من الشيب - أنوثة
اطلالة ومكياج
خلطات سهلة وسريعة للتخلص من الشعر الأبيض

لجاذبية أكبر في عينيّ الرجل... إختاري هذه الألوان للشعر!

الخميس، 09 أغسطس 2018
الوان الشعر التي تجذب الرجل
يميل الرجال الى التدقيق في التفاصيل الجمالية للمرأة التي في غالب الأحيان تهمل بعض النواحي وتهتم بنواحٍ مختلفة لا تهمّ الرجل. فالشعر يعتبر من العناصر الجاذبة للرجال، وهم يركزون كثيراً على التسريحة واللون والحيوية، فهم يميلون الى الاطلالة الطبيعية. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، إخترنا أن نعرّفك على ألوان الشعر التي تجذب الرجل، كي تختاريها عند رغبتك بتغيير لون شعرك. 
 
ما هي ألوان الشعر التي تجذب الرجل؟
 
- الشعر الأسود يعتبر في الدرجة الأولى من ألوان الشعر التي يفضلها الرجال على الالوان الاخرى، فعلى الرغم من ندرة هذا اللون لدى غالبية النساء، كون البني هو الأكثر شيوعاً، إلا أن النساء اللواتي يتمتعن بشعر ذات لون أسود يعتبرن أكثر جمالاً ولفتاً للأنظار من النساء ذات الوان الشعر الأخرى. فهي تعكس جمالاً فريداً، خصوصاً مع البشرة البيضاء، ما يشكل عنصر جذب أكبر. 
 
 
- الشعر البني هو أيضاً من الوان الشعر الجاذبة للرجال، ولكن ليس كما الأسود، الا ان جمالية الشعر ذات اللون البني تكمن في انه يمنحك اطلالة طبيعية وحيوية للشعر، وهذا ما يجعل الرجل يميل إليك، خصوصاً أنه يفضل أن تكوني على سجيتك وأن يكون جمالك طبيعياً. ويمكنك اعتماد تدرجات اللون البني على اختلافها، ولكن لا تختاري تلك التي تميل الى الاشقر. 
 
- ايضاً من الالوان التي تلفت الرجل على صعيد هو اللون الداكن، قد لا يحب الرجل اللون الاحمر الصاخب للشعر، ولكنه يميل الى الالوان النارية الملفتة التي تضفي الحيوية الى اطلالتك، لذا يعتبر اللون الاحمر الداكن أو الخمري أو الباذنجاني من الالوان التي تلفت انظار الرجال وتجذبهم اليك. 
 
 
- كما أن الرجال يحبون الوان الشعر الداكن على اختلافها، نظراً لما توفره من جمال وتناغم أكبر في اطلالة المرأة، لذا عند اختيارك لالوان صبغة الشعر، تذكري أن تنتقي تلك الالوان الداكنة، بما فيها الاشقر، فعلى الرغم من أن هذا اللون لا يفضله الرجال، إلا أن اختيار اللون الاشقر الداكن يمكن أن يلفت انتباه الرجل.