خلطات تسمين
انقاص الوزن
قولي وداعاً للنحافة الشديدة مع خلطات التسمين!
مكياج ليلة رأس السنة
اطلالة ومكياج
مكياج ناعم يبرز جمالك في ليلة رأس السنة

الون آيشادو تجعل عيونك ساحرة في شتاء 2017

الإثنين، 26 ديسمبر 2016
الوان الآيشادو لشتاء 2017

تتحدث إطلالة المرأة عنها أينما حلت ومن المهم أن تعتني بإطلالتك أينما تكونين في كل المناسبات واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك الوان الآيشادو لشتاء 2017 المناسبة لكل بشرة وإطلالة.

 

كيف يمكن استخدام الكحل الابيض؟

 

الآيشادو باللون النحاسي اللامع


من أحدث صيحات الموضة لهذا العام نذكر اللون النحاسي اللامع والجميل الذي يزين عينيك ويمنحك إطلالة شتوية ناجحة ودافئة ويتماشى هذا اللون مع أجمل ألوان الأليلانر بكل تدرجاتها ويليق بالعيون العربية الجذابة والكبيرة لأنه يمنحها إطلالة مميزة ولفتة بخاصة مع تطبيق اللون الذهبي تحت الحاجبين.

 

الآيشادو باللون الميتاليكي الناعم


الألوان الميتاليكية جميلة جداً واستمرت من الموسم الماضي الى الموسم الحاضر. تمنح إطلالة الأيشادو الميتاليكية أسلوباً ناعماً يتناسب مع كامل إطلالتك وبخاصة المسائية. تختلف ألوان الأيشادو الميتاليكية ناعمة وتتنوع ما بين البرونزي والفضي والذهبي وتتماشى كذلك مع الأيلانر أكان باللون الأسود أو الزيتي أو البني.

 

الأيشادو الغليتر الملون


تتنوع ألوان الغليتر بالأيشادو وهو جميل ويرافق إطلالتك أينما حللت في كل المناسبات. استخدام الغليتر جميل ويليق بكل أنواع البشرة وأنماطها ما بين البشرة السمراء والبيضاء. تجدين الغليتر باللون الفضي والزيتي والذهبي وحتى البرغندي والنحاسي. يمنحك الغليتر في الأيشادو إطلالة غنية بخاصة إن تناسق بشكل مميز مع لون أحمر الشفاه الذي تستخدمينه في مكياجك المتناسق معه.

 

تعلمي الخطوات البسيطة لرسم الايلاينر!

 

الأيشادو السموكي


نجد أن الأيشادو السموكي خرج من دائرة الأسود والرمادي ليبلغ الألوان الزيتية الجميلة والدافئة لذلك لا تحتاري اليوم في اختيار الألوان المناسبة والتي تتلائم مع إطلالتك وبشرتك ككل.