الوان الآيشادو لشتاء 2017
اطلالة ومكياج
الون آيشادو تجعل عيونك ساحرة في شتاء 2017
افكار لتغيير الشعر في بداية العام
اطلالة ومكياج
جددي اطلالتك مع بداية العام بلون شعر مميز

مكياج ناعم يبرز جمالك في ليلة رأس السنة

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016
مكياج ليلة رأس السنة

كوني متميزة في إطلالتك بليلة رأس السنة مع هذه الخطوات السهلة بالمكياج التي يمكنك ان تعتمديها معنا من خلال هذا المقال من موقع أنوثة حول مكياج ليلة رأس السنة.

- من الضروري ان تبرزي جمالك في ليلة رأس السنة وهذا الأمر لن يكتمل إلا ببشرة ناعمة ومقشرة ونضرة ولذلك قبل وضع المكياج استخدمي منظف البشرة ومقشر الجلد لكي تتخلصي من الجلد الميت ولتنعمي سطح بشرتك وبعد ذلك استخدمي السيروم لتمنحي بشرتك الترطيب اللازم.

- إن كنت تملكين عيوباً في بشرتك وترغبين في إخفائها وزعي البرايمر على وجهك بشكل متوازن لبشرة ناعمة وملساء.

- لكي يبدو مكياجك طبيعياً ضعي طبقة رقيقة جداً من كريم الأساس بشكل ناعم ومن ثم وزعي الكونسيلر حول العينين لتزيدي الإشراقة في منطقة العينين بحال كنت تعانين كذلك من الهالات السوداء بهذه الخطوات ستتغلبين عليها.

- لتبرزي حاجبيك بشكل مميز، أرسمي حاجبيك بقلم تحديد الحواجب المشابه للون حاجبيك أو بظلال الجفون المناسب باستخدام فرشاة الحواجب للتمشيط ومن ثم الفرشاة المخصصة للرسم.

- من أجمل المكياجات لتتألقي بها في ليلة رأس السنة نذكر المكياج باللون الأسود الذي يمكنك تطبيقه على الزاوية الخارجية للعين مع استخدام الظلال البراقة على الجسم، بعد ذلك املأي الجفن بالكامل باللون الفضي مع إضافته بشكل ناعم تحت العينين.

- إلجأي الى مزج الأسود مع الفضي بفرشاة نظيفة ليتم التجانس بينهما، ومع الأيلاينر السائل أرسمي خطاً على الجفن العلوي من عينك واستخدمي الماسكارا لتكثيف رموشك.

- من حيث أحمر الشفاه استخدمي اللون النيود وأما إن كنت تميلين أكثر لإطلالة جرئية إلجأي الى اللون الأحمر أو البرغندي.