تفسير حلم اللوم
تفسير احلام
ماذا في خفايا حلم اللوم؟
الرموش في المنام
تفسير احلام
ما معنى الرموش في المنام؟

الوثوب في المنام... قوة وانتصار

الأحد، 29 نوفمبر 2015
تفسير حلم الوثوب

الوثوب أو القفز في المنام له دلالات ومعانٍ عديدة كما العديد من الحلام التي لا نفهمها. فماذا لو رأيت نفسك تقفين في مكان مرتفع وتقفزين؟ ماذا لو حلمت أنك تثبين للوصول إلى مكان محدد؟ هل تريدين معرفة معاني كل هذا؟ طالعي هذا المقال من أنوثة حول تفسير حلم الوثوب.

حلم المطاردة... مشاعر مخفية أم واقع متشابك؟

أولاً، من رأى في المنام أنه يثب من مكان إلى آخر، فذلك يشير إلى أنه سينتقل من منصب إلى آخر، أو من وظيفة إلى أخرى، أو سيغير مكان إقامته. وقد يرمز أيضاً إلى تغيير في أحوال الشخص.

ثانياً، من حلم أنه يثب لفترة طويلة أو أنه يجتاز مسافة بعيدة خلال اقفز، فذلك يعني أنه سيسافر لمدة طويلة.

ثالثاً، من حلم أنه يقفز وفجأة قصرت وثبته ولم يبلغ المكان المرجو، فذلك يدل على أنه سيبلغ هدفه في الحياة الواقعية ولكن الأمر سيتطلب منه بعض التحولات والتغيرات.

رابعاً، من حلم أنه يقفز مستعيناً بعصا، فتلك دلالة على أنه سيتحول إلى منصب أو مركز أو وظيفة جديدة بفضل مساعدة أحد الأصدقاء المقربين منه والذين يشكلون دعماً كبيراً له.

المشي في الحلم فخر أم تواضع؟

خامساً، في حال رأى الحالم أن يقفز فوق نهر أو حفرة او بئر، فهذا يعني أنه سيتخلص من المرحلة الصعبة التي يمر بها، ويصل إلى الهدوء والطمأنينة وراحة البال. ما يمكن ان تشير إلى النجاة من أحد المخاطر.

سادساً، أما رؤية الشخص لنفسه يقفز فوق أحد الأشخاص، فهذا خير دليل على تقدمه في مجالات عديدة وخصوصاً العمل، وترمز الوثبة فوق الأضخاص في المنام على القوة والقدرة.