طريقة لتطويل الاظافر
اطلالة ومكياج
اتبعي هذه الطرق لتطويل الاظافر سريعاً
فوائد المياه المعدنية
صحتك
للمياه المعدنية فوائد عدة…تعرفي اليها!

الوجه الطويل... لن يعود مشكلة بعد الآن مع المكياج!

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016
المكياج الانسب للوجه الطويل

تعتبر الكثير من النساء أنّ الوجه الطويل شكل وجه صعب لإبراز جمال المرأة، وقد تتراجع ثقتها بنفسها بسبب وجهها الطويل. لكنّ، يقدم لك موقع أنوثة المكياج الانسب للوجه الطويل، المكياج الذي سيظهر ملامحك بشكل جميل ولتتمتعي بطلّة ساحرة.

مكياجك اليومي الناعم من أنوثة

المكياج الانسب للوجه الطويل

ابدأي بكونتور الوجه، من خلال وضع كريم الاساس الغامق بدرجة على اعلى جبهتك، جانبي الانف، وارسمي خطاً من اعلى الاذن حتّى اسفل الشفاه. بعدها ضعي الكونسيلر في اعلى ومنتصف الانف واسفله واعلى الذقن. ولا تنسي اهمتيه تحت العيون.

انتقلي الى رسم حاجبيك على شكل قوس منحني لتكسري من الملامح الطويلة، مع إبقائها كثيفة.

إجعلي مكياج العيون خفيفاً واعتمدي على الألوان الهادئة، الباستيل والترابية. على سبيل المثال، ضعي الظلال الغامقة على جفونك ومدّيها بشكل ناعم وخفيف تحت جفونك السفلى، لإضفاء لوك سموكي ناعم.

بعدها ضعي الماسكارا وكثّفيها لتكبير العيون، لتركّزي جاذبيتك عليهما وتخلقي توازناً بين طول وجهك وعينيك. لا تضعيها على رموشك السفلى.

إذا كانت بشرتك سمراء إليك خطوات وضع المكياج

للبلاش دور اساسي، خصوصاً عند حسن اختياره بالألوان الطبيعيّة وابتعدي عن الألوان القوّية. ركّزي البلاش على الخدود واجعليها بشكل أفقي، للتخفيف من طول وجهك.

أخيراً، ضعي الهايلايت على أعلى خدّيك للفصل بين مكياج العينين والبلاش. انتبهي من وصوله الى الخدّين، كي لا يزيد من طول الوجه.