طريقة اعتناء بيونسيه ببشرتها
العناية بالبشرة
كيف تصبح بشرتك مثالية مثل بيونسيه؟
المكياج الانسب للوجه الطويل
اطلالة ومكياج
الوجه الطويل... لن يعود مشكلة بعد الآن مع المكياج!

اتبعي هذه الطرق لتطويل الاظافر سريعاً

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016
طريقة لتطويل الاظافر

هناك العديد من النساء يعانون من الأظافر الضعيفة والجافة وسريعة التقصف الى جانب أنهم يجدون صعوبة في تطويلها، وهذا يسبب لهم الازعاج لأن جزء من جمال المرأه يكتمل في أضفيرها. لذا سنساعدك على حل هذه المشكلة من خلال وصفات منزلية رائعة وغير مكلفه.

نصائح للعناية بالأظافر المتكسرة

طرق تطويل الاظافر طبيعياً

أولاً، من اشهر العلاجات لتكسّر وضعف الاظافر هو الليمون. فقط انقعي أظافرك في عصير الليمون لمدة 5 دقائق، ثم أغسليهم بالماء الدافئ، من 1 الى 2 مرات في الأسبوع.

ثانياً، لتطويل الاظافر، اخلطي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، انقعي أظافرك فى المزيج لمدة ربع ساعة ثمّ دلّكيها بزيت الزيتون الدافئ. يمكن استخدام هذه الوصفة يومياً.

ثالثاً، اهرسي حبة أفوكادو مع ملعقة كبيرة من ماء الورد، وضعي أظافرك بالمزيح من 15 الى 25 دقيقة. شطّفي جيداً ورطّبي يديك. إستعملي هذا المزيج يومياً لمدة أسبوعين.

رابعاً، انقعي أظافرك في كوب من الحليب الدافئ لمدة 5 دقائق ثم شطّفي جيداً ثمّ رطّبي يديك. كرري هذه الخلطة يومياً لحوالي أسبوعين.

خطوات سهلة لأظافر نظيفة وجميلة

خامساً، ادهني يومياً أظافرك بزيت السمك أو يمكنك شربه مرة في الأسبوع.

اخيراً، زيت جوز الهند مشهور جداً بفوائده للشعر والبشرة لاحتوائه على نسبة مرتفعة من فيتامين هـ . دلّكي أظافرك يومياً بزيت جوز الهند لكي تحصلي على أظافر طويلة وقوية.