خطوات للاستيقاظ بنشاط وحيوية
صحتك
استيقظي بنشاط وحيوية بهذه الخطوات السهلة والبسيطة!
طريقة لتطويل الاظافر
اطلالة ومكياج
اتبعي هذه الطرق لتطويل الاظافر سريعاً

كيف تصبح بشرتك مثالية مثل بيونسيه؟

الإثنين، 14 نوفمبر 2016
طريقة اعتناء بيونسيه ببشرتها

بيونسيه مشهورة بأغانيها العالمية وأدوارها السينمائية، لكنّ ايضاً تتميّز بنضارة بشرتها. فعلى الرغم من تقدمها في السن، إلا أنها تتمتّع ببشرة شابّة لا تضاهى. ستتعرّفين مع موقع أنوثة على طريقة اعتناء بيونسيه ببشرتها.

من هم المصممين العرب المفضلين عند بيونسيه؟

طريقة اعتناء بيونسيه ببشرتها

أولاً، هل جرّبت الخضار للعناية ببشرتك؟ للحصول على بشرة صحّية، عليك شرب سموثي من الخضار لأنّه يحتوي على كمية عالية جداً من الفيتامينات والاليف، التي تساهم في الدورة الدموية وبالتالي تجدد الخلايا.

ثانياً، كريم العين غير محصور فقط بالعيون، حيث يمكن استخدامه على كلّ الوجه. حيث أنّه قوي جداً ويمكنه سدّ المسام الكبيرة، بسبب غناه بمكونات الترطيب.

ثالثاً، استخدمي كريم الوجه على الجسم بأكمله لمكافحة الشيخوخة. فمعظم النساء يستخدمنه فقط على الوجه، لكن للعناية بالبشرة يجب وضعه على الجسم، لحمايته من الشمس.

رابعاً، لا تطبّقي كريم الاسمرار دون تحضير بشرتك، وذلك من خلال تقشير الجلد الميت بليفة الحمام. ثمّ ضعي كريم الاسمرار بحركات دائرية متكررة، خصوصاً خلف الركبتين، المرفقين والكاحلين. ولا تنسي إزالة الكريم الزائد.

إكتشفي خط ملابس بيونسيه الجديد!

خامساً، تمشّي في الشمس يومياً لفترة لا تزيد عن ربع ساعة، حتى تتعوّدين على الطقس الحرّ، ويمكنك زيادة الوقت قليلاً عندما تصبحين أكثر اسمراراً. وبعد يوم طويل تحت أشعة الشمس، استخدمي كريم مرطّب على بشرتك للتعويض عن الجفاف الحاصل.