فوائد صابونة الكركم
العناية بالبشرة
لصابونة الكركم فوائد عدة…تعرفي اليها!
افضل صبغة للشعر
اطلالة ومكياج
هكذا تطبقين صبغة الشعر في المنزل!

اليك تقنية رسم الحواجب بالقلم

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016
رسم الحواجب بالقلم

الحواجب هي أساس جمال الوجه وهي ما يلفت اليك عند النظرة الأولى ولذلك عليك أن تعتني بإطلالتهما أينما حللت ولكن من المهم أن تنسقي لونهما مع بشرتك وشعرك ومكياجك ككل. من الضروري لرسم الحواجب بالقلم أن تعلمي الخطوات التي تتناسب مع الموضوع واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدمها اليك بطرق سهلة ومبسطة.

اليكِ طريقة رسم الحواجب بشكل محترف

- كخطوة أولى مشطي شعر الحواجب جيداً ومن ثم ارسمي حدود حواجبك بالقلم الذي يتماشى مع لون شعرك والألوان الأكثر استخداماً تقع ما بين البني والأسود.

- ثانياً عليك أن تقومي بتعبئة الحواجب بالقلم المناسب وحاولي ألا تتخطي الحدود التي سبق أن رسمتها في الخطوة الأولى، بعد ذلك لوني الحواجب بالقلم بشكل رقيق ليكون اللون طبيعياً مما يمنحك إطلالة جميلة وناعمة. يمكنك خلال رسمك للحواجب أن تعتمدي الأقلام المقاومة للمياه لكي تحصلي على إطلالة طبيعية وثابتة طوال النهار.

اليكِ أفضل الطرق الطبيعية لتكثيف الحواجب

- عندما تنتهين من رسم الحواجب بالقلم يمكنك أن تستعيني بفرشاة الماسكارا على ألا تحتوي على الكثير من السوائل أي السائل الأسود الموجود داخلها ومشطي مستخدمة إياها الرموش نحو الأفق برقة. عند الانتهاء من هذه الخطوات المذكورة ستكونين قد حصلت على حواجب مرسومة بشكل طبيعي مع إطلالة ملفتة وساحرة.