اطلالات ايفانكا وميلانيا ترامب في السعودية
موضة كل يوم
بالصور... إطلالات راقية لإيفانكا وميلانيا ترامب في الم...
افكار اطلالات من هلا عبدالله
موضة كل يوم
الفاشنيستا السعودية هلا عبدالله تسحركٍ بإطلالاتها!

اول عرض ازياء لنساء السعودية من داخل المملكة... اليكِ التفاصيل!

الإثنين، 22 مايو 2017
معرض فاشن اكسبو في الرياض

ينتظر كل من في المملكة في كل عام معرض فاشن اكسبو الذي يقام في الرياض من أجل الإشراف على كل ما هو جديد على كافة الأصعدة، وهذا العام سيكون مذاق معرض فاشن اكسبو في الرياض مختلفاً عن غيره وذلك لأسباب متعددة سنعرفك اليها اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة فتابعينا. 

حسين بظاظا يحملنا الى عالم من الغرابة في "فاشن فورورد"

تستقبل المملكة العربية السعودية معرض فاشن اكسبو في الرياض من 21 الى 25 مايو وهو الحدث الذي يعد الأضخم من نوعه ويقام بمشاركة محلية وإقليمية وبرعاية أيضاً الكترونية. سيضم معرض فاشن اكسبو في الرياض هذا العام سبقاً هو الأول من نوعه إذ سيشهد المعرض أول عرض أزياء مباشر وهو مخصص للنساء ويتوقع أن تحضره سيدات المجتمع الأول وسيدات الأعمال.

يشارك في معرض فاشن اكسبو في الرياض مصممون محليون وعالميون ومن تركيا تسجل المصممة قوناي حافظ مشاركتها كما من الأردن سيشارك المصمم ليث معلوف ومن لبنان ستندرج ماركة وعد لاين التي تعود للفنانة السعودية وعد ضمن العرض، هذا وستشارك على المستوى الخليجي وكالة مونتيانا للأزياء من دولة الكويت.

من الجدير بالذكر أن المصممة المعروفة منى المنديل ستشارك أيضاً ومعها دانا الملا من وكالة دي لاين ووكالة آنا كولكشن التي تتخصص في تصميم العبايات والجلابيات التي تجذب السيدات الخليجيات. معرض فاشن اكسبو في الرياض هو فرصة مفتوحة من أجل اكتشاف المواهب الشابة وتنميتها من خلال اللقاءات مع المختصين بعالم الموضة تدريبهم على كل ما يتعلق بهذا العمل. 

المصممة الاماراتية حصة الفلاسي تقدم اروع التصاميم المحتشمة للمرأة العصرية 

سيشجع معرض فاشن اكسبو في الرياض المرأة السعودية على إطلاق قدرتها وأفكارها ومهاراتها في التصميم ودفعها الى التجديد والارتقاء بمواكبة كل ما هو جديد في الصناعة من الإنتاج الى الإدارة...