افكار نشاطات للعائلة في اليوم الوطني الاماراتي
حياة زوجية
افكار مميزة لنشاطات العائلة في اليوم الوطني الاماراتي
مساعدة الزوج للإقلاع عن التدخين
حياة زوجية
كيف تساعدين زوجك على الإقلاع عن التدخين؟

كيف تجدين الرجل المثالي على الإنترنت؟

الخميس، 03 ديسمبر 2015
 طريقة إيجاد الرجل المثالي على الإنترنت

في عالم العولمة السريعة والتكنولوجيا المتطورة، بات من الصعب إيجاد الشخص المناسب، خصوصاً وأن العلاقات في هذه الأيام باتت تعتمد بشكل كبير على وسائل الاتصال الحديثة وعلى مواقع التواصل الإجتماعية التي انتشرت بسرعة هائلة بين أوساط المجتمع كافة. فما هي طريقة إيجاد الرجل المثالي على الإنترنت؟.

مواقع التواصل الاجتماعي فخ للعلاقات الاجتماعية!

أولاً، إبرزي مميزاتك الخاصة، ونقصد هنا ان تنشري هواياتك المفضلة أو أن تكتبي بعض ما تحبينه أو أن تضعي صوراً لك التقطها بنفسك، وبهذه الطريقة سترين من الذي يهتم لهواياتك ومن يمكن ان يشاركك بها.

ثانياً، ركزي اهتمامك على اختيار صورة فعلية لك وحقيقية، والمقصود هنا أن تبتعدي عن الصور التي تخفي هويتك او التي لا تظهر وجعهك، فبهذه الطريقة تميلين إلى التعرف إلى أشخاص غير حقيقين أو ربما اختلقوا صفحة مفبركة لهم ولن تعرفي حقيقتهم أبداً.

ثالثاً، لا تقبلي طلبات التحادث كلها، فهي بالطبع لن تكون مفيدة. قومي بتحديد ما ترغبين به في الشاب، ودققي جيداً في المعلومات التي ينشرها ومدى اقترابها من الواقع، وبناء على ذلك إقبلي طلب التحادث.

ما هي اهمية مواقع التعارف للنساء العازبات؟

رابعاً، في حال شعرت أن أحد الأشخاص أكثر تميزاً عن غيره، لا بأس أن تقومي بفتح مجال للتحاور معه اكثر من الآخرين، مثلاً إن كنت تتحادثين معه وقام شخص آخر بمخاطبتك او إرسال رسالة، لا تقططعي حوارك معه، بل إنتظري حتى تنتهي محادثتكما، ثم أرسلي ردك للشخص الآخر.

خامساً، لا تتواني عن اللقاء المباشر مع الشخص الذي التقيت به على الإنترنت، فمهما كشفت لك مواقع الإنترنت من معولمات عنه، إلا أن لا بديل للقاء المباشر والتحاور الشخصي بينكما.