نصائح للمطلقات لمساعدتهن على التخلص من ازمتهن
حياة زوجية
6 نصائح تساعد المرأة المطلقة على تخطي ازمة الانفصال!
علامات تؤكد انك امرأة رومنسية
حياة زوجية
4 علامات تؤكد انك امرأة رومنسية!

4 طرق يعبر بها الرجل عن الحب بدون كلمات

الإثنين، 27 مارس 2017
طرق يعبر بها الرجل عن الحب بدون كلمات

هناك عدة طرق يسعى الرجل من خلالها لأن يعبر لك عن اهتمامه وحبه من دون كلمات مباشرة ونحن اليوم سنساعدك على اكتشاف هذا الأمر من خلال عدة طرق يعبر بها الرجل عن الحب بدون كلمات لك فتنبهي اليها بحال حصلت خلال علاقتك معه وأردت أن تعلمي أو تتأكدي من حبه لك. 

ماذا يحبّ الرجل في جسم المرأة؟ اكتشفي الجواب الآن

اللمس

 

يحب الرجل أن يلمس المرأة التي يحب من أجل أن يبقى على اتصال جسدي دائم معها ولكن بالطبع من دون خلفية جنسية. يمكن للرجل أن يخلق حجة ليلمس يدك أو أسفل ظهك أو حتى قد يكتفي بالجلوس الى جانبك. من الممكن أن يحاول جذب انتباهك اليه بالكثير من الحركات ليعبر عن أحاسيسه لك.

الإصغاء اليك

 

عادة لا يتذكر الرجل قصص أصدقائك وتفاصيلهم ولا تهمه بتاتاً ولكن بحال لاحظت أنه يتذكر هذه الأمور فاعلمي أنه أصغى اليك بانتباه وكان حريصاً على التأمل بما تقولينه لهذا حفظه وهو هنا يملك ضعفاً تجاهك وكوني متأكدة من صدق مشاعره.

الابتسامة

 

إن ابتسم الرجلل لك دل هذا الأمر على الرضى والسعادة كما لو أنك مصدر الفرح له وأنت بذلك اعلمي أنك مميزة عنده وأعيري ابتسامته هذه اهتماماً لأنها تعبر عن مشاعره الحقيقية والدفينة وتظهر ما لا يريد أن يبوح لك به.

 نظرة الرجل إلى جمال المرأة تختلف حسب المدخول!

الاهتمام الملحوظ

 

لا تحسبي أن كلمة أحبك هي فقط الطريقة الوحيدة التي بها يعبر لك الرجل عن حبه بل الكثير من تصرفاته تشير الى هذا الأمر ومن بينها أنه يسعد بتحضير مفاجأة صغيرة لك وبالطبع هو يسألك باستمرار عن أمور تحبينها ويهتم بخططك المستقبلية.