طرق يعبر بها الرجل عن الحب بدون كلمات
حياة زوجية
4 طرق يعبر بها الرجل عن الحب بدون كلمات
فيديو مميز عن روح الشباب
حياة زوجية
العمر مجرد رقم... واليك الإثبات في هذا الفيديو

4 علامات تؤكد انك امرأة رومنسية!

الثلاثاء، 28 مارس 2017
علامات تؤكد انك امرأة رومنسية

إن كنت حائرة فيما تلمح اليها طباعك وشخصيتك، نحن اليوم اخترنا لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة 4 علامات تؤكد انك امرأة رومنسية فهل تنطبق عليها جميعها؟ تابعينا في هذا المقال لتتأكدي من ذلك. 

لكل رجل... هذه اكثر جمل تحب المراة سماعها

أنت طيبة مع الجميع

 

من الجدير بالذكر أن المرأة الرومنسية تمتلك طيبة مع الجميع وهي شخص إيجابي ومبتسم دائماً للحياة وللآخرين ويحب أن يقدم المساعدة لهم وإن كان الأمر على حساب سعادته الشخصية ومصلحته الخاصة. يقال بأن المرأة الرومنسية هي امرأة طيبة القلب وهي في الوقت عينه طيبة مع الجميع ولا تحب أن تؤذي أو تجرح أي أحد فتختار بشكل دقيق كل كلمة تود التفوه بها أو التوجه بها للآخرين كما وأنها تعتمد الصدق والشفافية في تعاطيها مع محيطها. 

امرأة محترمة

 

المرأة الرومنسية هي شخص يفرض احترامه في كل الأماكن أينما حضر الى جانب أنها تلفت النظر بشخصيتها الفريدة من نوعها والمميزة في الوقت عينه. المرأة الرومنسية تدخل الى القلب بشكل سريع وهي وفية وتكتم أسرارها عن الجميع. تعلم المرأة الرومنسية كيفية التعاطي مع كل شخص في حياتها من دون أن تؤذي أي طرف.

 

حس الفكاهة

 

قد لا تعلمين ما يربط حس الفكاهة بالمرأة الرومنسية ولكن يمكننا أن نؤكد لك بأن المرأة الرومنسية تمتلك حس فكاهة عال وهي مبدعة في كل ما تقوم به ولديها اختيار أنيق لكل حاجياتها وبخاصة الهدايا كما وأنها تشعر بالفخر والاعتزاز بنفسها وتجاه نفسها. 

 بهذه الطرق تكونين امرأة قوية بنظر الرجل

تحب المفاجآت

 

تحب المرأة الرومنسية المفاجآت على الدوام ولو من دون مناسبة، كما تحب الخروج الى أحضان الطبيعة والاستمتاع بها وبمناظرها المذهلة للتفكير أو التأمل.