اوبال ناري
موضة كل يوم
حجر الأوبال الناري يعزّز من جمال أكسسواراتك!
أطقم أطفال
موضة كل يوم
ميّزي أطفالك بهذه الأطقم الجذابة من انستقرام

بالصور... إطلالات يوميّة رائعة من إيميه صيّاح، استوحي منها!

الإثنين، 21 أغسطس 2017
افكار اطلالات يومية من ايميه صياح
من منا لا تحب أن تستوحي إطلالتها من النجمات؟ لذا سنقدّم لك اليوم عبر موقع أنوثة أجمل أفكار إطلالات يوميّة من إيميه صيّاح لتستوحي منها.


ايميه صيّاح ممثلة ومقدمة برامج لبنانيّة. حائزة على شهادة في فنون التواصل والصحافة والمسرح من الجامعة اللبنانيّة الأميركية في بيروت، بالإضافة إلى أنها تابعت دراستها العليا في الإعلام. بدأت مشوارها المهني في تقديم البرامج في العام 2009. وأصبحت وجهاً إعلانياً للعديد من العلامات التجارية، بالإضافة إلى مشاركتها في التمثيل في مسلسلات لبنانيّة مثل "سوا" و"أشرقت الشمس". تزوجت من اللبناني فريد النجار في سبتمبر من العام 2014. واليوم سنقدّم لك عبر موقع أنوثة أفكار إطلالات يوميّة من إيميه صيّاح، من حسابها على انستقرام @aimeesayah والذي يضّم 1,079 صورة.

اختارت إيميه الجينز مع القميص المقلّم بخطوط ناعمة سوداء وحقيبة جلديّة باللونين الأسود والزهري الفاتح مع كعب عالٍ من اللون الأسود لإطلالة كاجوال.




إيميه في فستان كاجوال طويل صيفي مزين بالأزهار الملوّنة، إرتدته أثناء وجودها مع زوجها في عطلة في إيطاليا. وأكملت إطلالتها بالنظارات الشمسيّة الداكنة، والحقيبة الزرقاء والقبعة المصنوعة من القشّ.




تتألّق إيميه بالتنورة الميدي الملوّنة والمقلمة مع القميص الأبيض. يزيّن خصرها حزام كورسيه عريض من اللون البنيّ. وأكملت إطلالتها بالنظارات الشمسيّة الداكنة وحقيبة يد مصنوعة من الجلد وحذاء عالٍ من اللون الرمادي الفاتح.




إيميه في فستان أسود ناعم بأكمام من الدانتيل، تزيّن ياقته الفيونكة من اللون الأبيض مع حذاء من اللون البيج أثناء حضورها مؤتمراً في باريس.




إيميه في تنورة بيضاء ميدي مع القميص الدنيم والحذاء الأصفر. أكملت إطلالتها بالنظارات الشمسيّة الداكنة وحقيبة باللون البنيّ لإطلالة كاجوال وجريئة.