تعرّفي بالصور على ابنة دنيا بطمة… فمن تشبه أكثر؟
يوميات المشاهير
تعرّفي بالصور على ابنة دنيا بطمة... فمن تشبه أكثر؟
اجمل اللقطات تجمع زوجة رامي عياش بأطفالها!
يوميات المشاهير
اجمل اللقطات تجمع زوجة رامي عياش بأطفالها!

بالصور... اطلالات رائعة لنجمات بوليوود بالساري!

الجمعة، 20 يوليو 2018
اطلالات نجمات بوليوود بالساري الهندي
تطلّ نجمات بوليوود بالساري او الزي الهندي التقليدي بشكل مستمر في الحفلات والمناسبات ليصبح موضة ترتديه النجمات في كافة انحاء العالم. اليك مجموعة من صورهنّ من موقع أنوثة.


تلجأ نجمات بوليوود الى اللباس التقليدي الهندي او الساري الذي لقي في الآونة الأخيرة رواجاً كبيراً، حتى وأنه انتشر بين النجمات العالميات وارتدينه في السهرات والحفلات نظراً لما يضفيه على المرأة من أنوثة وجمال. تصفحي الصور من أنوثة لتتعرفي على اطلالات نجمات بوليوود بالساري الهندي.


الممثلة السينمائية الهندية كانغانا رانوت Kangana Ranaut التي بدأت مشوارها الفني في العام 2006، تألقت بالزهري الهندي الأزرق الذي يتميز بالقماش الشفاف.


أطلت بريانكا شوبرا Priyanka Chopra الفائزة بمسابقة ملكة جمال العالم في العام 2000، بالساري الأحمر والمتميز بالخطوط الفضية في أجزاء متعددة منه.

 

A post shared by Ami Patel (@stylebyami) on Jun 28, 2018 at 7:48am PDT


تألقت جاكلين فيرنانديز Jacqueline Fernandez الممثلة السينمائية والحائزة على لقب ملكة جمال الكون- سريلانكا في العام 2006 بالساري النيود مع اللمسات الذهبية الرائعة التي تتخلله.


إطلالة جميلة لممثلة شيلبا شيتي Shilpa Shetty التي بدأت مسيرتها الفنية في العام 1993، فقد برزت أناقتها بالساري الأخضر ذات التصميم الفريد.