لقطات خاصة من يوميات النجمة مي حريري!
يوميات المشاهير
لقطات خاصة من يوميات النجمة مي حريري!
صور زفاف وسام بريدي وريم سعيد
يوميات المشاهير
صور زفاف وسام بريدي وريم سعيد

بالصور... الفساتين القصيرة صيحة جديدة في حفلات النجمات!

الجمعة، 01 سبتمبر 2017
نجمات ظهرن بالفساتين القصيرة في حفلاتهن

هناك بعض من النجمات اللواتي تألقن بإطلالاتهن في حفلاتهن من خلال ارتدائهن الفساتين القصيرة. لذا سنقدّم لك عبر موقع أنوثة نجمات ظهرن بالفساتين القصيرة في حفلاتهن من خلال الصور التي اخترناها من موقعهن عبر انستقرام، فتعرفي عليهن!


بعد أن كانت الفساتين الطويلة هي الأكثر رواجاً في حفلات النجمات، بدأت تبرز صيحة الفساتين القصيرة أيضاً. فالنجمات تخلّين عن بروتوكول الفساتين الماكسي واتجهن نحو تصاميم جريئة ولافتة للنظر. وسنقدّم لك عبر موقع أنوثة صوراً لنجمات ظهرن بالفساتين القصيرة في حفلاتهن والتي اخترناها من إنستقرام.

ارتدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أثناء حفل مهرجان الأرز الدولي فستانا قصيراً باللون الأخضر مصنوعاً من القماش المطرّز، ويزيّن خصره حزام باللون الأخضر رفيع مصنوع من الجلد.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on Jul 30, 2017 at 3:53am PDT


ارتدت الفنانة اللبنانية اليسا خلال حفلتها بمهرجان بيروت فستاناً قصيراً بسيطاً ومقلماً بلوني الأسود والذهبي. وقد أتت الآراء متناقضة حوله بين إعتباره جذّاباً أو جريئاً بشكل مبالغ به.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on Aug 3, 2017 at 5:00pm PDT




ارتدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خلال حفل أدّته في موسي كوست في مصر فستاناً قصيراً مطبعاً يتميّز بالأكمام الطويلة، وهذه لم تكن المرة الأولى التي تتجه فيها هيفاء نحو هذا الستايل فهي من أكثر النجمات جرأة في إطلالاتها.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Jul 9, 2016 at 2:40pm PDT




اختارت النجمة اللبنانية كارول سماحة فستاناً قصيراً باللون الأسود مصنوعاً من القماش المطرز والبراق، يتميّز بأكمامه الميدي المصنوعة من قماش الدانتيل مع الياقة العالية أثناء حفل أدّته في المغرب.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on Aug 1, 2017 at 2:01pm PDT




ارتدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا لحفل خاص ببنك الإمارات فستاناً ضيّقاً مصنوع من قماش الدانتيل الشفاف والمبطن باللون البيج مع الأكمام الطويلة المصنوعة أيضاً من قماش الدانتيل.

 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on Nov 8, 2015 at 5:04am PST