هذه النصائح لكِ لتعرضي التحف الفنية بأفضل طريقة!
ديكور
هذه النصائح لكِ لتعرضي التحف الفنية بأفضل طريقة!
نصائح لشراء الاثاث الخارجي- انوثة
ديكور
قبل شراء الاثاث الخارجي... تابعي هذه النصائح

بالصور.... ديكورات رمضانية ملفتة من انستقرام

الجمعة، 18 مايو 2018
افكار ديكورات لرمضان من انستقرام - أنوثة

تأتي الديكورات الخاصة لرمضان لتضفي لمسات مميزة على زوايا المنزل، خصوصاً عندما تختارين الأكسسوارات التي تأتي من وحي هذا الشهر. اليك من خلال الصور اجمل الافكار الخاصة بديكورات رمضان سواء أردت تزيينها داخل المنزل أو على المداخل.


قومي بتعليق على مدخل المنزل قطع نحاسية من الفوانيس المتعدّدة بطريقة هندسية وضعي في داخلها الإضاءة البارزة لتشعري وضيوفك بأجواء شهر رمضان.

 

A post shared by Sa3adah (@sa3adah_r) on May 17, 2018 at 5:12pm PDT


على طاولات صغيرة، زيّني المنزل في رمضان بأجمل الفوانيس باللون الذهبي وضعي بالقرب منها القطع النحاسية التي تأتي بأحجام متعددة لإضفاء المزيد من الفخامة على ديكور المنزل.

 

A post shared by Sa3adah (@sa3adah_r) on May 17, 2018 at 10:40am PDT


على الطاولة الدائرية داخل غرف الجلوس ضعي أوعية نحاسية والعديد من قطع الأكسسوار المزخرفة الخاصة برمضان ليتم تزيّن المنزل للحصول على ديكور ساحر وكلاسيكي.

 

A post shared by Albert Lunes (@albert_lunes) on May 17, 2018 at 11:59am PDT


اجعلي ديكور المنزل أكثر كلاسيكية مع الأكسسوارات المنزلية التي توحي بالامسيات الرمضانية وضعيها بشكل منتظم وملون على الطاولات، مع الوشائد الملفتة التي تحتوي على زخرفات ملفتة لرمضان.

 

A post shared by Lana A H (@ldecostore) on Jun 16, 2017 at 1:56am PDT


على الجدران البيضاء حاولي تنفيذ هذه الفكرة يدوياً بطريقة سهلة جداً من خلال رسم أحرف خاصة برمضان باللون الذهبي للحصول على ديكور مميز بالقرب من اللوحات الناعمة.