اطلالات من انستقرام لرأس السنة
آخر صيحات الموضة
اختاري اجمل اطلالات رأس السنة من انستقرام
افكار اطلالات من مدونة الموضة اسماء الملا
موضة كل يوم
اطلالات عصرية بوحي من مدوّنة الموضة اسماء الملا!

بالصور... ما هي النظارات الشمسية الاكثر شعبية بين مدوّنات الموضة؟

الإثنين، 08 يناير 2018
النظارات الشمسية الاكثر شيوعاً بين مدوّنات الموضة

استطاعت مدونات الموضة جذب الانظار على موقع انسقرام بفضل النظارات الشمسية الاكثر شيوعاً التي يخترنها لالتقاط الصور أو للتسوق براحة. اليوم نقدّم لك من أنوثة أجمل النظارات التي تجعلهن مختلفات في عالم ‏الموضة خصوصاً خلال اطلالاتهن اليومية.‏


استطاعت مدونات الموضة جذب الانظار على انستقرام بفضل النظارات الشمسية الاكثر شيوعاً التي يخترنها لالتقاط الصور والقيام بنشاطاتهن اليومية. لذا نقدّم لك من أنوثة أجمل النظارات التي تجعلهن مختلفات في عالم ‏الموضة، لكي تتبعي أسلوبهنّ أيضاً.‏

غالباً ما تختار مدوّنة الموضة الكويتية فوز الفهد أجمل النظارات الشمسية خصوصاً مع الموديلات الغريبة بعدسات مستديرة ومميزة للحصول على اطلالة شبابية.

 

A post shared by Fouz (@therealfouz) on Dec 17, 2017 at 1:48am PST


بدورها لا تتخلى مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب عن النظارات الشمسية الكبيرة وغالباً ما تختارها باللون الاسود مع الكادر العريض بأسلوب الـCatStyle والموديل العصري والبارز في عالم الاكسسوارات.

 

A post shared by Dalal AlDoub ? (@dalalid) on Dec 5, 2017 at 10:33am PST


أما مدونة الموضة نور عريضة فتتجه نحو صيحة النظارات الصغيرة ذات العدسات نصف الدائرية التي لا تغطي كامل العينين، الى جانب الاطار الاحمر البارز.

 

A post shared by Nour Arida (@nouraridaofficial) on Jan 4, 2018 at 7:02am PST


في هذه الصورة لم تتخلَّ ديما الأسدي عن النظارات الشمسية العريضة بأسلوب الـCatStyle مع زجاجات المرايا المميزة والاطار الاسود الذي يدمج بين الكلاسيكية والعصرية.