عروس لبنانية تجتاح إنستقرام بصورها… من صمّم فستانها الذهبي الساحر؟
زفوها
عروس لبنانية تجتاح إنستقرام بصورها... من صمّم فستانها ...
نصائح لتفادي المفاجآت المزعجة في يوم الزفاف
زفوها
كيف تتفادين المفاجآت المزعجة في يوم زفافك؟

بالصور... مجوهرات ساحرة لتتألقي كملكة يوم زفافك!

الأحد، 23 يوليو 2017
اطقم اكسسوارات للعروس
تختلف اطقم اكسسوارات العروس بتفاصيلها لتتناسب مع مختلف الاذواق. وسنقدّم لك من موقع انوثة عدّة أفكار جديدة منها لإطلالتك في يوم الزفاف، لتطّلعي عليها وتستوحي منها.


هناك العديد من الاكسسوارات التي يمكن ان تختاريها لتكون إطلالتك مميّزة في يوم زفافك، فهي تضفي لمسات من السحر والجاذبية عليك. وفي ما يلي، ستطّلعين مع موقع أنوثة على الكثير من الصور لأطقم أكسسوارات يمكنك أن تستوحي منها ما يعجبك لتتألّقي في يوم عرسك.

من المهم أن تكون الأكسسوارات متناسقة مع الموسم الذي تقيمين فيه عرسك. فإذا كان في فصل الشتاء على سبيل المثال، اختاري تصاميماً مستوحاة من أمور مميزة فيه، مثل ندفة الثلج كما ترين في هذه الصورة من Vancleef & Arpels.


لمحبات الألوان المبهرة والمشعة في أكسسورات الزفاف، الخيارات أمامهنّ متعدّدة لدى Piaget، ومن أجملها اخترنا لك هذا العقد المرصّع بالألماس والأحجار الزرقاء الفاخرة.

 

A post shared by Piaget (@piaget) on Jul 10, 2017 at 7:33am PDT


للعروس الكلاسيكية Chopard هو العنوان! فمع هذا العقد الماسي الذي يزيّنه حجر فخم باللون الاصفر، ستتميزين بإطلالة ملكيّة في يوم زفافك. أما الخواتم، فهي تتوافر بثلاثة خيارات حسب اللون والشكل الذي تفضّلينه للماسة.

 

A post shared by Chopard Official (@chopard) on May 31, 2017 at 3:36am PDT


مع مجوهرات Harry Winston، ستسرقين الأضواء في يومك الكبير، فتألقي مثلاً بهذا العقد الماسي المستوحى من اشكال الاوراق، وارتدي معه في اليد الخاتم بشكل وردة صغيرة متفتحة.

 

A post shared by Harry Winston (@harrywinston) on Mar 11, 2017 at 5:04am PST


ومن المجموعة نفسها، تقدّم Harry Winston هذا السوار الأنيق بتصميم الاوراق الماسية لتكمّل العروس إطلالتها وتتميّز بأسلوبها الفاخر الذي سيلفت الأنظار إليها حتماً!

 

A post shared by Harry Winston (@harrywinston) on Mar 12, 2017 at 5:35am PDT