بالصور… هل تكون سيلين ديون فاشنيستا هذا العام؟

تسرق النجمة سيلين ديون الانظار اخيراً بإطلالاتها الجديدة والتي تظهر شغفها بعالم الموضة، اليك الصور واكتشفي اخر اطلالاتها التي يمكن ان تستوحي منها.

النجمة العالمية سيلين ديون لطالما عُرفت بصوتها الرائع وأدائها المميّز على المسرح. وقد كانت تتميّز بإطلالات أنيقة، لكن دون أن تكون أيقونة في عالم الموضة كما غيرها من النجمات. لكن يبدو أنّ ديون قرّرت أن تقلب كلّ المقاييس وتصبح فاشنيستا العام 2017! كيف ذلك؟ بدأت تعاوناً خاصاً مع صانع إطلالات النجمات @luxurylaw أو لو روش (Law Roach) الذي يلقّب بـ”صانع الصورة” بين أوساط المشاهير. فاليكِ بالصور إطلالات سيلين ديون الجديدة والتي تشغل العالم كلّه!

في الإطلالة الأولى، إختار لو روش لسيلين إطلالة رائعة بتوقيع شياباريلي تجمع بين البدلة البيضاء ذات التنورة القصيرة والمزيّنة بالقلب المفطور مع البوتس الأحمر العالي الذي يعزّز من جاذبية إطلالة النجمة.

سيلين ديون سرقت الأنظار في هذه الإطلالة حيث إرتدت فستاناً ذات أكمام منفوخة وفتحة كبيرة على الصدر مع الزينة الذهبية من المصمّم ستيفان رولان، ولا شك أنّ لو روش كان وراء هذه الإطلالة.

لم نعتد على رؤية سيلين ديون مرتدية البدلات المطبّعة، لكن مع الستايلست الجديد فهي باتت تظهر بأزياء مبتكرة مثل هذا للوك الموقّع من روبرتو كافالي حيث تأتي البدلة منقشة بالرسومات الملوّنة.

في هذه الإطلالة، إرتدت سيلين ديون فستاناً من المصمّمة ريم عكرا يتميّز بالقصة الميدي الضيقة مع نقشات الازهار الناعمة والحزام العريض على الخصر.

لم يتوقف إهتمام سيلين اللافت بالموضة عند حدود التعاون مع ستايلست جديد، بل أنّها ايضاً تشارك في حملة بالتعاون مع مجلة فوغ العالمية تحت عنوان #celinetakescouture حيث ترتدي ديون تصاميم أهم المصممين العالميين وتعرضهم بطريقة مبتكرة كما تشاهدين في هذا الفيديو.

في هذه الحملة نفسها، إرتدت سيلين ديون بدلة رائعة ديور تتميز بالتنورة الميدي المكسّرة مع الجاكيت ذات الحزام على الخصر باللون الرمادي، وقد عرضتها بطريقة مميزة عبّرت عن مدى حبّها للموضة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com