عناصر تحتاجها كل غرفة نوم حديثة
ديكور
هذه أبرز العناصر التي تحتاجها كل غرفة نوم حديثة
حلول بسيطة لحمام مرتب ونظيف
ديكور
اتبعي هذه الحلول البسيطة لحمام مرتب ونظيف

بما ينصحك نيت بيركوس عند تصميم ديكور منزلك؟

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016
افكار تصميم ديكور من المصمم العالمي نيت بيركوس

بدأ نيت بيركوس يظهر شغفه في عالم تصميم الديكورات المنزلية منذ ان كان صغيراً، وقد تطور هذا الشغف حتى شب وبات خبيراً متخصصاً في مجال الديكور المنزلي، واصبح يقدم النصائح للراغبين بتغيير ديكور منزلهم أو تجديده أو احداث فرق مهم فيه. في هذا المقال من انوثة ،نقدم لك مجموعة أفكار تصميم ديكور من المصمم العالمي نيت بيركوس.

أفكار لديكور الشقة الاستوديو لاستغلال المساحة

أولاً، ينصح نيت عند تصميم غرف نوم الاطفال الابتعاد عن الالوان المخصصة لكل جنس، فمثلاً اختاري الالوان الحيادية التي لا تصنف الاطفال تبعاً لجنسهم، وابتعدي عن الالوان التمييزية، فهذا ينمي لدى الطفل شخصية اكثر انفتاحاً، غير محصورة بالالوان التي تقيده نوعاً ما.

ثانياً، يركز نيت في بعض الاحيان على اختيار الاكسسوارات المهمة لتصميم ديكور مبتكر وفريد، لذا فهو يحث الراغبين بتجديد الديكور باستعمال بعض قطع الاثاث العتيقة او القديمة واستخدامها بطريقة عصرية ومبتكرة ما يساعد على خلق نوع من الفرادة والابتكار بالديكور المنزلي.

اليك افكار بسيطة لاحياء ديكور المنزل

ثالثاً، من الافكار التي يقدمها نيت ايضاً على صعيد الديكور المنزلي نذكر السجاد أو قطع الموكيت الصغيرة التي يسهل توزيعها في ارجاء الغرفة، حتى في ايام الصيف، فهذه القطع ليست حكراً على فصل محدد، انما هي متوفرة بعدة الوان واشكال يمكن استعمالها في مختلف الفصول، وهذا ما يشدد عليه نيت.

رابعاً، من الافكار التي يقدمها نيت بيركوس لتصميم ديكور فريد من نوعه في المنزل، نتطرق الى الاشغال اليدوية التي يمكنك بكل بساطة تحصيرها في المنزل، واستعمالها في التزيين والتصميم الداخلي للديكور المنزلي. هذه الطريقة تعتبر من الاساليب التي تساعد على تصميم الديكور وفق ما يريد كل فرد وعلى طريقته الخاصة.