افكار مبتكرة لتزيين المكتب
ديكور
جربي هذه الأفكار المبتكرة لتزيين مكتبك
افكار تصميم ديكور من المصمم العالمي نيت بيركوس
ديكور
بما ينصحك نيت بيركوس عند تصميم ديكور منزلك؟

هذه أبرز العناصر التي تحتاجها كل غرفة نوم حديثة

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016
عناصر تحتاجها كل غرفة نوم حديثة

لكل غرفة نوم حديثة عناصر مهمة تكون كقطعة منها وهي تحتاجها لتكتمل لذلك ومن نصائح الديكور بشكل عام اخترنا لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة عناصر تحتاجها كل غرفة نوم حديثة يمكنك ان تستعيني بها عند تنظيم غرفة نومك في المنزل لتضفي عليها جواً من التناسق التام ما بين الادوات التي تم استخدامها للديكور.

اجمل اكسسوارات غرف النوم المودرن

- ابتعدي خلال تزيين الغرفة وفرشها عن المفروشات المطبوعة والتي تحمل رسومات واستبدليها بتلك التي تحمل نقوشات وتكسيرات. استخدمي بالديكور اللون الأفضل والأنسب لك واللون الذي يريحك والذي يعم البهجة في المكان وليكن بالطبع بسيطاً.

- اختاري في ديكور غرفة النوم الطاولات الي جانب السرير بشكل متشابه فهذا الأمر يمنح الغرفة توازناً ونظاماً مميزاً وتأكدي من اختيار الطاولات التي تليق بستايل الغرفة ما بين الكلاسيكية والمودرن.

- مصباح القراءة أو المصباح الذي يوضع الى جانب السرير أساسي في غرفة النوم ومن الممكن استخدامه للقراءة قبل النوم أو للتخفيف من الظلمة في المكان.

ميزي منزلك مع غرف النوم البيضاء المودرن

- ركزي عند اختيار ديكور غرفة النوم على تزيين الجدار الرئيسي بالغرفة بلوحة فنية مميزة تحمل ألواناً جميلة في الغرفة ويمكنك أن تستفيدي منها في الديكور لأنها تضفي جواً متكاملاً الى غرفة النوم.

- أضيفي الى غرفة النوم بعض الرفوف الناعمة والصغيرة التي يمكن أن تحمل لك الكتب أو صور العائلة وتأكدي من أن تكون متناسقة مع لون المفروشات ولون السرير والمنضدات في غرفة النوم لتكون أنيقة في مكانها. اعتني دائماً بهذه الرفوف من خلال مسح الغبار عنها وتنظيفها وترتيبها بشكل ملفت.