افكار لعرض تذكارات السفر في المنزل
ديكور
تذكارات السفر قيمة فريدة لديكور المنزل
عناصر تحتاجها كل غرفة نوم حديثة
ديكور
هذه أبرز العناصر التي تحتاجها كل غرفة نوم حديثة

جربي هذه الأفكار المبتكرة لتزيين مكتبك

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016
افكار مبتكرة لتزيين المكتب

من أجمل الأفكار المبتكرة التي يمكنك أن تضفيها الى مكتبك هي أن تختاري له الأكسسوارات الأجمل والأبرز والتي تعبر عن ذوقك الخاص وتجعل المكان أكثر تميزاً وانعكاساً لك. انطلاقاً من هذا الأمر اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة افكار مبتكرة لتزيين المكتب يمكنك أن تستعيني به في مكتبك.

كيف تنظمين مكتبك المنزلي؟

- لتزيين المكتب بأكثر الأفكار ابتكاراً جربي دوماً أن تختاري الأكسسوارات الملونة والغريبة الشكل لتكون الزينة بشكل مميز يجعله مختلفاً عن المكاتب الأخرى.

- إن كنت تعانين من تبعثر الأوراق على مكتبك بشكل دائم إبحثي عن حامل أوراق أنيق ملون أو يجمل نقوشات أو رسومات تختارينها بالألوان التي تحبينها مما ينشر الطاقة الإيجابية في المكان.

- تستطيعين اختيار أوراق لاصقة من الثيم الذي تحبينه و تفضلينه وتزيني بها مكتبك كما تستطيعين اختيار الشموع الغريبة الشكل أو الألوان لتكون الزينة المبتكرة الأجمل على الإطلاق على مكتبك.

- إجمعي كتب الموضة الملونة والجميلة فوق بعضها على المكتب لأنها تمنح حساً مبتكراً بحد ذاته من خلال شكلها وألوانها المميزة.

نصائح مهمة حول كيفية اختيار اثاث المكتب

- النباتات مهمة على المكتب وإن كانت اصطناعية أم طبيعية فهي تمنح المكان روعة من حيث الديكور ويمكنها أن تعكس ذوق صاحبها بشكل كبير فاختاري تلك التي تفضلينها وتحبين أن تكون أمامك على المكتب.

- ضعي على المكتب موديلات مختلفة من كاردات الصور الجميلة التي تحمل صور عائلتك أو صورك الشخصية وفق ما تختارين في اماكن مثلاً قصدتها في السفر أو في مواقف طريفة تجعلك سعيدة كلما نظرت اليها.