نباتات تجلب الحظ والسعادة
ديكور
اعتني بهذه النباتات داخل منزلك لأنها تجلب السعادة!
افكار مبتكرة لتزيين المكتب
ديكور
جربي هذه الأفكار المبتكرة لتزيين مكتبك

تذكارات السفر قيمة فريدة لديكور المنزل

الإثنين، 28 نوفمبر 2016
افكار لعرض تذكارات السفر في المنزل

من الديكورات الرائعة التي يمكن ان تقومي بها في المنزل هي تلك المعتمدة على تذكارات السفر، التي تضفي قيمة رائعة الى الديكور المنزلي الفاخر والفخم. لذا اليك في موضوعنا لهذا اليوم من موقع انوثة ابرز افكار لعرض تذكارات السفر في المنزل باسلوب من الابداع والابتكار.

بالصور... شاهدي أجمل ديكور لمنزل عصري

اولاً، لكي تقومي بعرض التذكارات التي تحضريها معك من الرحلات التي تقومين بها الى الخارج في المنزل، اعتمدي على الرفوف المعلقة على الجدران وضعي عليها التذكارات بطريقة واضحة ومتناسقة.

ثانياً، ايضا من الاساليب التي يمكنك اعتمادها لعرض تذكارات السفر في المنزل، تقوم على عرضها بشكل متسلسل من حيث التاريخ الذي قمت به بزيارة البلد المحدد. وخصصي منضدة خاصة للتذكارات وارفقيها بلوحة صغيرة تحمل تاريخ الرحلة.

ثالثاً، يمكنك ان تخصصي خزانة من الزجاج كي تضعي فيها التذكارات وتعرضيها في غرفة الجلوس او غرفة المعيشة ويمكنك ان توزعيها على رفوف في الخزانة بطريقة مبتكرة.

رابعاً، ايضا من الطرق المبتكرة لعرض تذكارات السفر في البيت، يمكنك وضعها على الطاولات في غرفة المعيشة او الطعام، كما انه يمكنك توزيعها على المناضد في غرف النوم. فمن خلال توزيعها على الطاولات تضفين قيمة جمالية اكبر على الديكور المنزلي.

مزيج رائع من القديم والحديث في هذه الديكورات المنزلية

خامساً، من الاساليب المميزة ايضا لعرض تذكارات السفر، خصوصا التذكارات الكبيرة الحجم، يمكنك وضعها عند المدخل الاساسي للمنزل، او في زوايا احدى الغرف في البيت. ويمكنك أن تنسقيها مع الديكور الفاخر للمنزل من خلال تصميمها بطريقة رائعة.