كيفية التنسيق بين ألوان الجدران والأثاث
ديكور
كيف تنسقين الالوان بين الجدران والاثاث؟
افكار لعرض تذكارات السفر في المنزل
ديكور
تذكارات السفر قيمة فريدة لديكور المنزل

اعتني بهذه النباتات داخل منزلك لأنها تجلب السعادة!

السبت، 26 نوفمبر 2016
نباتات تجلب الحظ والسعادة

من الممكن أن تكوني قد سمعت بنباتات تجلب الحظ والسعادة وهذا الأمر صحيح وليس من الخيال ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك اليها بشكل محدد لكي تجربي تربيتها في منزلك والاعتناء بها.

بالصور أفكار باقات ورود

البامبو

من المعلوم أن نبات البامبو أو المعروف بالخيزران يجلب السعادة ويحمي الأشخاص من الشر كما وأنه يقي المنزل من الحسد وهو يحمل تأثيراً إيجابياً على النفس ويزيد من المرونة العقلية ويخفي الإكتئاب والضجر.

الخزامى

يحمل الخزامى رائحة فواحة وهو لديه قدرة كبيرة على تحسين مزاج الأشخاص ورفع المعنويات لديهم. يحمل الخزامى السعادة الى المكان الذي يوضع فيه ويشعر الأشخاص بالراحة الداخلية. يمكنك أن تجربي القليل من زيت الخزامى على الوسادة من أجل التنعم بنوم هادئ وابعاد القلق والأجواء المعكرة.

الحبق أو الريحان

يجلب الحبق الحظ كما وأنه يجلب الحب إن وضع في أرجاء المنزل. يستفاد من الحبق أيضاً من خلال إضافته الى أطباق الطعام وهو مضاد للجراثيم وللاكتئاب.

أفكار مميزة لتقديم باقات الورد

الياسمين

نبات الياسمين داخل المنزل يجذب الحب والمال ويوقظ الأحلام الدفينة عند الأشخاص. يرمز الياسمين الى الأنوثة والنعومة ويشدد العلاقات العاطفية بين الشريكين ويطرد عنهما المشاكل.

الورود الصغيرة

من السهل الاعتناء بهذه الورود داخل المنزل نظراً لصغر حجمها وهي تجلب الحظ والسعادة. تحمي الورود الصغيرة المنزل من الحسد والأزمات الصحية ويمكنك اختيارها وفق الألوان التي تحبينها ومن بينها الأبيض للطهارة، والأحمر للشغف والحب، والأصفر للطاقة الإيجابية.